صحناوي :” لازم التقي باوباما ، ونعم رفضت الجنسية الفرنسية”

صحناوي :” لازم التقي باوباما ، ونعم رفضت الجنسية الفرنسية”

- ‎فيأخبار الفن

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج ” لازم نلتقي” على راديو البلد استضافت الإعلامية دانيال قزح وزير الإتصالات نقولا صحناوي. وكون التسجيل يتمّ في المكان الذي يلتقي فيه الضيف عادةً اصدقاءه وأحباءه ، كان اللقاء في منزله في الأشرفية.

تحدثَ صحناوي عن المنزل الذي يشعر فيه بالحب والطمأنينة بعد يوم شاق في الوزارة وكشف إنه لا يملك رقم خلوي مميز كونه وزير الإتصالات وإنما يحمل رقماً من 15 سنة.

وفي الشأن السياسي أعلن إنه سيخوض الإنتخابات النيابية وفي حال خُيّر بين العمل النيابي والوزاري يتخلّى عن الوزارة لصالح العمل البرلماني.

وكشف من خلال إستمارة ” لازم نلتقي” إنه يكره اللباس الرسمي ، “ويا ريت متل ما سمحو لبيل غيتس يلّي معو مليارات الدولارات ان يتخلى عن الـCravate يسمحولنا نروح بالـJeans  على الوزارة حتى لَوْ ما معنا هالثروة”.

وكونه السياسي الأول الأكثر تفاعلاً على Twitter كشف كيف قام بتصوير لقاء البابا بنيدكتوس السادس عشر مع اللبنانيين وحمّله مباشرةً على Twitter.

تحت عنوان “أنت والسواقة” قال إنه سبق وتجاوز إشارة حمراء ، فهو في النهاية سياسي وعليه تسهيل أمور المواطن فإذا  كان على عجلة من أمره يجتاز الإشارة الحمراء لقضاء مهمة سياسية.

وكشف نشاط رياضي قام به داخل الوزارة وضع سلّة Basket Ball في المرآب ودعا كل الموظفين لمشاركته اللعب.

وعن سؤال “لمين بتقول عن جدّ لازم نلتقي” أجاب الرئيس اوباما ، فخلال نصف ساعة فقط يعلّمه قراءة أحداث المنطقة أفضل بكثير من مستشاريه العسكريين والسياسيين.

ولدى السؤال “عما تفضّل جنسية أوروبية أم حقيبة وزارية؟” كشف لأول مرة إنه تلقى عرضاً من حزب فرنسي أثناء وجوده هناك في بداية التسعينات ، عرض عليه الإنتماء الى صفوفه على أن يحصل على الجنسية الفرنسية ولكنه رفض فكان هذا خير جواب على تفضيله الحقيبة الوزارية على أي جنسية أخرى.

برنامج ” لازم نلتقي” يُبث كل أربعاء الخامسة بعد الظهر على راديو البلد على الموجتين 106.5MHz & 106.9MHZ ويستضيف شخصيات سياسية ، إعلامية ، فنية بارزة.

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة