سيرين عبد النور بدي رضى الصحافة والشعب المصري

سيرين عبد النور بدي رضى الصحافة والشعب المصري

- ‎فيأخبار الفن
16
0

سيرين عبد النور وجوزيف عطية ضيوف مازن دياب

سيرين: انا ممثلة، ومش آخدة موضوع الغناء جدّ!!

بدّي رضى الصحافة والشعب المصري

من اول ما خلقت عندنا حرب… هذه مهنتي واعتاش منها

جوزيف: قصّرت اعلاميا بحق البومي الجديد

 

في حلقة استثنائية من برنامجه الاذاعي (وانت مروّح) الذي يبث عبر اثير صوت الغد الاردن، استقبل الاعلامي مازن دياب الفنانة سيرين عبد النور والفنان جوزيف عطية في حلقة اعتبرت من اجمل حلقات الموسم حيث غلب عليها الطابع الفكاهي والغنائي.

بدا مازن الحديث مع جوزيف الذي تحدث عن البومه الجديد وقال، اعتدت على طرح البوم كل سنة، وسأبقى على هذه الطريق، لان الالبوم يكون عملا غنيا متكاملا واحب الاختلاف بالالوان.

وعن برامج الهواة الجديدة قال استمتع بالبرامج وتابعت (احلى صوت) برنامج رائع وكذلك (اراب ايدل) لكن المشكلة هي ما بعد البرنامج، هل هدف المحطة تسلية المشاهدين؟ او اكتشاف مواهب وصناعة نجوم جدد؟ ان كان الهدف التسلية فعملهم رائع، اما لو ارادوا ان يصنوعوا نجوما فعليهم ان يتعبوا اكثر.

سيرين…

جددت اغنية “شادية”، ولا اسعى لاكون اهم فنانة

نجاح “روبي” جماعي، واحببت مقارنتي بفاطمة

من جهتها سيرين عبد النور بدات اللقاء بمعايدة مازن وجوزيف والمستمعين بمناسبة العام الجديد، واعلنت عن مفاجأة جديدة وهي تجديد اغنية (مخاصمني) للفنانة شادية.

تحدثت سيرين ان سبب نجاح روبي هو تكامل العمل من انتاج، سيناريو (جريء في العالم العربي)، ممثلين، مخرج…، كما اصر مازن ان عرض المسلسل على محطة الـ ام بي سي كان سببا كبيرا لنجاح المسلسل، فردت قائلة لو عمل غير ناحج عرض على محطة كبيرة ليس من الضروري ان ينجح، وعن مقارنتها ب (فاطمة) قالت اسعدتني مقارنتي بمسلسل فاطمة التركي الناجح، احب المنافسة طالما هي شريفة.

سألها مازن ان كانوا الاتراك يسبقوننا باشواط، قالت، انا متعصبة للبنانيتي، الانتاج التركي اكبر بكثير من انتاجاتنا، اقل حلقة في تركيا تكلفتها ما يزيد عن 130 الف دولار، انا فرحة اننا استطعنا ان ننافس.

فريد زوج سيرين عبد النور…

انا الداعم الاول لسيرين… الغيرة موجودة لكن بحدود

وعن الغيرة، حاول مازن الحركشة بفريد زوج سيرين عبد النور، قائلا كل شخص يعرف حدوده، انا الداعم الاول لسيرين، الغيرة موجودة لكن بحدود، سأله مازن عن مشكلة… (ضحك وقال بلا فضايح)، ردت سيرين وقالت:ساخبر مازن خبرية واحدة، في احدى الحفلات، هجم عليّ الحضور، هناك شخص كان مزعج يريد ان يغمرني ليتصوّر، بعد دقيقة رأيته طاير عن المسرح.

وجهت سيرين تحية لكل اهل الصحافة العربية المتابعين للحلقة، وبسؤال من صحافية مصرية قالت لسيرين: لماذا انت مقصرة مع الصحافة المصرية؟ ردّت سيرين: انا بدي رضى الصحافة المصرية والشعب المصري، انا كل حفلاتي في مصر، لكن هناك وسائل اعلامية عندها مكاتب في لبنان، فلا استطيع ان اكرر نفسي مع ذات الصحيفة، الاعلام المصري انصفني واحبهم كثيرا.

جوزيف عطية: اخرجت لكنني لست مخرجا

سأصور اغنية (الورد) وساهديها للشعب المصري

عن تجربة جوزيف الاخراجية قال، كانت فكرة، استطعت ان اصور لنفسي لكنني لن اصوّر لغيري من الفنانين، وعن تجربته بالغناء المصري قدم اغنية (الورد) التي صرّح انه سيصورها قريبا.

وبالعودة الى البوم جوزيف الجديد صرّح انه مقصر اعلاميا بتسويق الالبوم نظرا للظروف العربية الراهنة، سيخصص لقاء مع الصحافة في لبنان، الاردن، مصر وغيرها من الدول.

قدمت سيرين وجوزيف معا مجموعة من الاغاني ابرزها:الحق ما بيموت، لو بص في عيني وغيرها من الاغاني.

سيرين: مش آخدة موضوع الغناء جدّ

“زيركون” فيلمي السينمائي الجديد مع مكسيم خليل

وبالنسبة للفصل ما بين الغناء والتمثيل قالت سيرين اتشكر الجمهور العربي الذي صوت لي لاكون افضل ممثلة عربية، انا مهنتي التمثيل والغناء هو هواية وموهبة، انا لست سلطانة الطرب ( ومش آخذة الموضوع جدّ)، تمثيليا اطمح لان اكون الافضل دائما، اما الغناء فهو هواية.

عن آخر اعمالها قالت هناك عمل مشترك بين لبنان، مصر وسوريا سنصوره لرمضان من انتاج مروى برودكشن، وسينمائيا وقعت على فيلم(زيركون) لمروان حداد، وسيكون من بطولتي ومكسيم خليل.

روبي كان نقلة نوعية لسيرين، اختلف الاجر، الشروط، الممثلين… قالت: نعم مرحلة جديدة لي، الجديد سيكون على نفس مستوى روبي او افضل، ابحث اولا عن السيناريو والمخرج قبل اي شيء.

وعن انتقاد بعض الناس للمغنيين في ظل الازمات العربية قالت: هذه مهنتنا، ماذا سأفعل؟ هيدي شغلتي (من اول ما خلقت عندنا حرب)عندما اغني لا ننسى الحروب والمشاكل، هذه مهنتي واعتاش منها، وانزعج من الذين يقولون: الناس في حرب وانتم تغنون

mail mail.jpgf

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حنان عمر تبدأ مشوارها الفني من “عمارة هادئة جدا”

اتفقت الفنانة التونسية الصاعدة حنان عمر على المشاركة