سيرج أسمر وحوار عفوي وصريح

سيرج أسمر وحوار عفوي وصريح

- ‎فيأخبار الفن
19
0

بعد عرض حلقة “What’s Up” الخاصّة برأس السنة على شاشة الأوتيفي و التي قدّم فيها Round Up سريع لأبرز النشاطات و الأخبار الفنية، الإجتماعية و الثقافية التي سُجِّلَت لعام 2012، توجّه الإعلامي سيرج أسمر ليل الجمعة إلى إذاعة لبنان الحرّ حيث استضافه الإعلامي جو قزي في برنامجه “Beirut By Night” في حوار عفوي و صريح تخلّلته فقرات البرنامج المعتادة.

و من ضمن الحديث، أدلى سيرج بتصاريح ناريّة حيث سأله قزّي عن طريقة التصويت لاختيار نجوم عام 2012 في “واتس أب”، فأجاب سيرج بأنّ التصويت كان من خلال رسائل أرسلها الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك و تويتر و البريد الإلكتروني الخاصّ بالبرنامج. و في إطار الحديث عن الفنّانين، ذكر جو بأنّ سيرج قام بإدخال نجوم الدرجة الأولى في برنامجه فأطلّوا على شاشة الأوتيفي، فأضاف أسمر: “الأوتيفي عطيتني و أنا عطيتا”.

عادةً، تكون فقرة “What’s Down” من تقديم سيرج، فانقلبت الأدوار ليقوم بتقديمها جو، فتكلّم سيرج عن برنامج “Dancing with the stars” كونه لم يلاقي أصداءً كبيرة، مشيراً إلى أنّ نجاح البرامج في الأوتيفي يعود إلى أفكارها، فالمال يلعب دور داعم للبرامج و لكنّه ليس أساساً أو سبباً لنجاح برنامج.

من ناحية الفيديو كليبات، سأل جو عن كليب الفنانة مايا دياب الجديد، فقال سيرج: “ما بدّا هالقدّ” مع محبّته للفنانة مايا دياب و لأغنيتها الجديدة، فلم يلاقي أصداءً إيجابية، و نجاحه يعود إلى نجاح مايا و المخرج سعيد الماروق. كما هنّأ المخرجة أنجي جمّال و البوب ستار رامي عياش على نجاح كليب”مجنون”.

من ناحية التمثيل، صرّح سيرج بأنّ الممثّلة بيرين سات أو فاطمة هي أفضل ممثّلة، مع احترامه لجميع الممثلات اللبنانيات أمثال النجمتين نادين الراسي و ورد الخال، و لكن للأسف لا يوجد بعد مخرج يبرز طاقات الممثّلين مع العِلم أنّ  فيليب أسمر أظهر صورة جميلة و ليس تمثيل.

و لم ينكر سيرج أنّ النجمة هيفا وهبي هي مَن أجرى معها أوّل مقابلة، و كان خائفاً يرتعش، فقالت له هيفا: “ما تخاف، أنا حدّك” لكي يتشجّع. و تحدّى الفنّانين الذين لا يطلّون على “واتس أب”، فقال لـ قزّي: “اللي ما بيطلع بيخسر جمهورو، مشكلتو مش مشكلتي”. أمّا أفضل أغنية لـ سيرج فهي”سنين رايحة” للسوبر ستار راغب علامة.

من ناحية أخرى، شكر دعم النجم وائل كفوري، النجمة نانسي عجرم و النجمة كارول سماحة الذين يثقون به و بالبرنامج. و قال: لا يعتبر أنّ هنالك فنّان أوّل بل أغنية أولى بحيث أنّه عصر الأغنية. في السياق نفسه، صرّه بأنّه لا يوجد برنامج أوّل بل حلقة تحصد النجاح لكلّ محطّة.

و لا ينكر أنّ محبّته لمهنته كمنتج منفّذ في برنامج “عَ نار لطيفة” مع تيتا لطيفة و برنامج “فكّر مرتين” مع الإعلامية شيرلي المرّ ملذّة له مثل التقديم.

في النهاية، شكر سيرج إدارة محطّة الأوتيفي التي تدعمه دائماً من كلّ النواحي، و على رأسها السيّدة جيلبيرت حدّاد و الأستاذ روي الهاشم

IMG-20130112-WA0011

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء