أجواء المونديال تنتقل إلى “شكلك مش غريب”… ووحده الجمهور سيحدد هوية الفائز

أجواء المونديال تنتقل إلى “شكلك مش غريب”… ووحده الجمهور سيحدد هوية الفائز

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
12
0

 unnamed (9)

 تأهّل كل من خالد الشاعر، وباسمة، وميس حمدان، وعبد المنعم عمايري، إلى الحلقة الختامية منبرنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، بعد حصولهم على أعلى نتيجة من النقاط خلال كافة مراحل البرنامج. أما هوية الفائز بالبرنامج، فيحدّدها وحده تصويت الجمهور خلال الحلقة الختامية المقبلة، حيث سيتنافس المشاهير الأربعة المتأهّلون للحصول على أعلى نسبة من أصوات الجمهور للتمكُّن من الفوز. كما ستشهد الحلقة الختامية تقديم وصلات فنية غنائية لكل من عضوَي لجنة التحكيم هيفاء وحكيم.

بموازاة ذلك، يستمر بقية المشاهير الأربعة الذين لم يتسنّى لهم التأهّل، في تقديم اللوحات الغنائية والاستعراضية خلال الحلقة الختامية، متقمّصين شخصيات أبرز نجوم الفن، علماً بأن تصويت الجمهور لن يشمل سوى المتأهّلين الأربعة فقط.

وفي مجريات الحلقة التاسعة ما قبل الأخيرة من البرنامج، تألّقت باسمة بتقمّصها لشخصية “كوكب الشرق” أم كلثوم في أغنية “ألف ليلة وليلة”، حاصدةً الفوز في الحلقة، للمرّة الثانية على التوالي، بعد أن كانت فازت بالحلقة الثامنة خلال الأسبوع الفائت. وفي أولى الاستعراضات، غنّى تامر عبد المنعم “مغرم يا ليل” متقمّصاً شخصية راغب علامة؛ وتقمّصت جينيفر غراوت شخصية النجمة العالميةAlicia Keys في أغنية “Fallin”؛ فيما تقمّصت ميس حمدان شخصية شيريهان في ميدلي استعراضي استحضر الفوزاير. بدوره، تقمّص عبد المنعم عمايري شخصية سعدون جابر في أغنية “لو ولوه ولوّا”؛ وغنّت ديما قندلفت للنجمة العالمية Cher أغنية “Love Song”. بدوره، تقمّص وائل منصور شخصية صباح فخري في أغنية “يا مال الشام”؛ وقدّم خالد الشاعر لوحة استعراضية بوليوودية، تقمّص فيها شخصية نجم بوليوود “أميتاب”.

وقبل إعلان النتيجة، تم احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، فكان الفوز من نصيب باسمة، التي حصدت أعلى نتيجة من النقاط، متبرّعةً بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لـ جمعية “شبيبة ضد المخدرات”.

الجدير ذكره أن عملية تصويت الجمهور للمشترك الذي سيحصد الفوز بالبرنامج خلال الحلقة الختامية، مساء السبت 21 حزيران/يونيو الحالي، ستتم وفقاً للأرقام التي يحملها كل من المشتركين الأربعة المتأهّلين، وهي:

  • خالد الشاعر: رقم 1
  • باسمة: رقم 6
  • ميس حمدان: رقم 7
  • عبد المنعم عمايري: رقم 2.

–       تُعرض الحلقة الختامية من برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، يوم السبت 21 حزيران/يونيو في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

–       يُعاد بثّ العروض على قناة “وناسة” الأربعاء الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

–       تُعرض حلقة خاصة حول المشاهير خلف الكواليس، كل خميس في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

unnamed (8)


unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7)
unnamedunnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن