برنامج Tele Stars ” حب يفش خلق الجيش التسكاتي ” لكنه للأسف وقع في خطأ فاضح .. وأين النجم انور الامير ؟!

برنامج Tele Stars ” حب يفش خلق الجيش التسكاتي ” لكنه للأسف وقع في خطأ فاضح .. وأين النجم انور الامير ؟!

- ‎فيأخبار الفن

وقع فريق عمل برنامج “Tele Stars” الذي يقدمه كل من الاعلامية كارين سلامة والممثل وسام حنا في خطأ فادح في حلقة هذا الاسبوع ،عندما قدما تقريراً من المفترض انه لطالبة ستار أكاديمي 10 إبتسام تسكت التي فازت مؤخراً في حفل تم اقامته في بيروت، فأجرت المراسلة مقابلة مع ملكة جمال العرب على اساس انها ابتسام.
وإشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل “الجيش التسكاتي” الذي رد على هذا الخطأ بكلام ساخر من البرنامج حيث برر مقدمه وسام حنا بأن المراسلة سألت الفتاة “انت ابتسام؟” فأجابتها “نعم”.
لنفترض جدلاً ان هذا الكلام صحيح الم تلاحظ المراسلة وشاح الملكة المكتوب عليه “ملكة جمال العرب”؟ وأيضاً لنفترض جدلاً ان المراسلة لا تعرف إبتسام ألم تقرأ ما هو مكتوب على الوشاح الموضوع على صدر الملكة ؟ ألم تسمع صاحب الفكرة ومنظم الحفل الزميل زكريا فحام وهو يعلن اعتذاره عن تأخر وصول ابتسام بوجود ملكة جمال العرب ؟ حتى ان المسؤول عن المونتاج الا يلاحظ بأن على الشاشة وضع صورة ابتسام وفي اللقاء الذي أجرته المراسلة مع شروق هنا إختلاف في الشكل وفي كل تفاصيل الصورة .
كيف مرّت كل هذه الاخطاء على فريق الاعداد والمونتاج ؟ أليس من المفروض أن يكون مستدركاً بكل هذه الامور والوجوه الفنية؟ واذا كان الخطأ مرّ على فريق الاعداد فكيف يمر على كارين ووسام الا اذا كانا لم يشاهدا التقرير اثناء تصوير الحلقة .
وما لاحظناه أيضاً في عملية المونتاج الركيكة والغير إحترافية تجاهل أهم اللقطات والمشاهد الجميلة والمميزة في الحفل ، مثلاً وصول ابتسام بسيارة مميزة على أنغام الزفة، أو على الاقل وضع مشهد لحظة تتويجها حتى ان النجم انور الامير الذي توّج الملكة وأحيا السهرة لم يوضع له ولو مقطع صغير ، وهناك الكثير الكثير من المشاهد الجميلة كان يجب عرضها بدلا من التركيز على وجوه الحاضرين ؟!!! مجرد سؤال برسم المعنيين .
مجموعة اسئلة منطقية نضعها برسم القيمين على البرنامج وكلنا أمل بأن تؤخذ بعين النقد البناء ، واذا كان وسام وكارين يطلبان ممن ينتقدونهما تقبل النقد بكل رحابة صدر فنتمنى ان يأخذا بنقدنا هذا برحابة صدر أيضاً.

sddefault

شاهد أيضاً

محمد ضياء: اتحاد المنتجين العرب يتبنى الاصوات الجديدة من خلال “صوتك هيوصل”

محمد ضياء: اتحاد المنتجين العرب يتبنى الاصوات الجديدة