شيلاء سبت وأحمد الفرج وسلوى الجراش مع العجيرب والغرير والرميثي !

شيلاء سبت وأحمد الفرج وسلوى الجراش مع العجيرب والغرير والرميثي !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

تعود المسرحية الكوميدية ( بشويش 2 ) للعرض الجماهيري من جديد في الرابع من شهر نوفمبر القادم ، على مسرح قطر الوطني .
وقد صرح السيد عبدالرحمن الملا مدير عام السافلية للإنتاج الفني منتج العمل ، أن الرغبة في إعادة العرض من جديد جاءت بعد الأصداء الطبية التي حظيت بها المسرحية على المستويين المحلي والعربي ، خصوصا وأنها تحمل قضية الدفاع عن ملف قطر ٢٠٢٢ والذي تنظم فيه كأس العالم ، في أكبر تجمع رياضي تشهده الأرض ، وهو استحقاق عربي شرق أوسطي كبير ، رغم كل ما حصل من تشويش إعلامي من بعض المؤسسات التي أشهرت أسلحتها للنيل من هذا الاستحقاق ، وفيه نوجه صرخة للنفوس المريضة التي تتصيّد في مياه الرياضة وحقوق الانسان لنقول لهم ( بشويش .. تريثوا ، بل توقفوا عن ذلك .. فالاستحقاق لا يمكن أن نتنازل عنه ، فهو إرث لشعوب المنطقة قاطبة .
وأكّد الملا أن اضافات فنية قد تمت للعرض الثاني الذي وضعنا فيه رقم ( بشويش 2 ) دلالة على العرض الجماهيري الثاني ، فإلى جانب نجوم العمل في النسخة الأولى خالد العجيرب وعلي الغرير وخليل الرميثي ومحمد السني وعبدالحميد الشرشني ومنيرة محمد ، تم الاتفاق مع النجم الكويتي أحمد الفرج والنجمة الشابة شيلاء سبت ، والوجه التلفزيوني سلوى الجراش ، ليضافوا الى فريق العمل كي يظهر بمستوى يليق بالمسرح القطري والقضية المطروحة .
المسرحية كتبها تيسير عبدالله ويخرجها سعد بو رشيد ويدير انتاجها علي المحمدي ، وقام بتلحين أغانيها الفنان القطري سعود جاسم .
وذكر أن عرضها على مسرح قطر الوطني يعطي فرصة كبيرة لمن فاته العرض الأول لدواعي السفر أو الانشغال في فترة عيد الفطر السابق ، خصوصا وأن شباك التذاكر سيتم افتتاحه بتاريخ العشرين من هذا الشهر ، ويأمل أن بحظى العمل بدعم جماهيري ، نظرا لوجود نخبة فنية قطرية وخليجية وعربية لها حضورها الجماهيري .
مدير الانتاج علي المحمدي صرّح أن خدمة جديدة سنقدمها في هذا العرض ، وهي أن تذاكر vip سيتم توصيلها الى اصحابها تسهيلا لهم ، ويمكن الحجز عبر عدد من الارقام الهاتفية وهي (77171727 – 55655756 – 44836118
السيد فهد الدهنيم مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة المنتجة ذكر أن موقعا للإنترنت والانستجرام قد تم وضعه للمسرحية ومتابعة أخبارها وصور نجومها أثناء البروفات والعروض وهو موقع alsafliya2الغرير  والعجيرب  والرميثي  في بشويش بشويش 1 خالد  العجيرب  في بشويش سلوى  الجراش شيلاء سبت عبدالرحمن  الملا

شاهد أيضاً

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد