الراحلة سوزان تميم ماتت وهي على ذمّة الزوج الأول علي مزنّر.

الراحلة سوزان تميم ماتت وهي على ذمّة الزوج الأول علي مزنّر.

- ‎فيأخبار الفن
47
1

افتتح البرنامج الحواري الواقعي الجديد “شو سرّك” أولى حلقاته على شاشة ال LBCI  بقضيّة الفنانة الراحلة سوزان تميم، وحملت الحلقة عنوان ” شو سرّ الراحلة سوزان تميم؟”.

الحلقة استضافت زوجها الأول علي مزنّر، الذي خضع لآلة كشف الحقيقة تحت إشراف الخبير العالمي تيري مولان، وأجاب على أسئلة عديدة تتعلّق بحياة الراحلة وبعلاقتهما.

مزنّر أعلن أن تميم ماتت وهي على ذمّته، وقد أظهرت نتيجة آلة كشف الحقيقة أن الإجابة على السؤال كانت صادقة. أسئلة عديدة أخرى خضع لها مزنّر مواجهاً حقيقة ما أدلى به أمام آلة كشف الحقيقة، منها سؤال عن استغلاله لموهبة تميم بهدف تحقيق الشهرة لنفسه، حيث أجاب بكلاّ وجاءت الإجابة غير صادقة، كما سئل إن كان المسبّب للمشاكل التي عاشتها تميم أثناء زواجه منها فأجاب بنعم، وإن كان يملك الحقّ بالإستفادة من ثروتها، وإن زوّر طلاقه منها بهدف المال حيث أجاب أيضاً بنعم، وإذا ما ابتزّها هي وعادل معتوق ماديّاً، وإذا ما قبض أموالاً من عائلة هشام طلعت للظهور الإعلامي، حيث أجاب بكلاّ، وكانت إجاباته صادقة، وعندما سئل عن تقديمه المستندات للمحكمة بهدف حرمان عادل معتوق ورياض العزّواي من الميراث، أجاب بالنفي ولكن جاءت إجابته غير صادقة.

 

الجدير بالذكر أن “شو سرّك” برنامج يحيط بجوانب لطالما كانت مخفيّة في حياة الشّخص وقرّر أن يخوض مغامرة البوح بها، كما يكشف أيضاً حقيقة العديد من القضايا التي أثارت الجدل من حولها، عبر آلة كشف الحقيقة التي ستحلّ اللغز وتُظهر الحقيقة.

ضيوف بارزون في مجالات عديدة ومشاهير سيخضعون لهذه الآلة، وسيواجهون صحّة ما سيدلون به من أسرار وحقائق.

“شو سرّك” من تقديم الممثّلة كارمن لبّس ويعرض كلّ جمعة مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من