صاحبة الحنجرة الذهبية “فرح” تصوّر “منّك معي” مع وليد ناصيف

صاحبة الحنجرة الذهبية “فرح” تصوّر “منّك معي” مع وليد ناصيف

- ‎فيأخبار الفن

تبدأ القنوات الموسيقية إعتباراً من الأسبوع القادم عرض كليب أغنية “منّك معي” التي صوّرتها نجمة “بلاتينوم ريكوردز” المطربة اللبنانية فرح في منطقة بكفيا اللبنانية تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والأغنية “سينغل” من كلمات إميل فهد، ألحان رواد رعد، وتوزيع داني حلو.

وفي تعليق على سيناريو الكليب، إعتبرت المطربة فرح أنّ الكليب يجسّد واقعاً ملموساً لحقيقة تعيشها كلّ امرأة تختزن مشاعراً وأحاسيساً عميقة، ورقيّاً في العطاء من أجل الحب. وتابعت فرح قائلة: “يخذلني الحبيب، ويتغاضى عن حقيقة مشاعري، ساعياً وراء الحب المزيّف مع إمرأة أخرى، في علاقة حبّ منتهية الصلاحية”. وحاولت فرح في كليب أغنية “منّك معي” العيش في مرحلة تخبّط بين شخصيّتها الحقيقيّة والشخصيّة البعيدة عن الواقع، بسبب الحب الذي تلاشى ليصبح ألماً يخترق مشاعرها وأحاسيسها الجيّاشة تجاه الحبيب.

من جهته، إعتبر المخرج وليد ناصيف أنّ الكليب يحمل في طيّاته تجسيداً صوريّاً لأغنية “منّك معي”، التي تُعتبر واحدة من أجمل الأغنيات التي صدرت مؤخراً، وأضاف في هذا الخصوص قائلاً: “حاولت إظهار الفنانة فرح بمظهر المرأة التي تعيش حالات من الشكّ المباشر في شخصيّتها ومظهرها الخارجي، من خلال تعابير إيحائيّة  في الجسد، الوجه، وسائر المكنونات المتّصلة بشخصيّتها، علّها تتمكّن من إستنباط أسباب تخلّي الحبيب عنها وعن حبّها”. وتابع ناصيف قائلاً: “تكتشف فرح في نهاية المطاف أنّها كانت تعيش في وهم حبّ لم يستحقه ذاك الرجل، لأنّه أتعبها، وعذّّبها، وجعلها امرأة أخرى تثور على الحب بطريقة عدائيّة، قاسية، ورافضة للعيش في عزلة”.

الجدير بالذكر أنّ كليب أغنية “منّك معي” من إنتاج وتوزيع شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة mbc، ومن تنفيذ شركة “آي شوت”.

 

 

شاهد أيضاً

الشاعر رامي اليوسف. يحيي العيد الوطني السعودية بحضور الامير خالد ال سعود

قدم الشاعر رامي اليوسف اُمسية شعرية في فندق