في عيد الأضحى ومن ستار أكاديمي القيصر كاظم الساهر يتمنّى السلام ويغنّي للجمهور العربي “لا تتنهّد” ‎

في عيد الأضحى ومن ستار أكاديمي القيصر كاظم الساهر يتمنّى السلام ويغنّي للجمهور العربي “لا تتنهّد” ‎

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (1)

لا يمكن للمشاهد أن “يتنهّد” وهو يسمع صوت القيصر كاظم الساهر يغنّي “بعد الشويّة الضحكة تعود”. فالبسمة التي رُسمت على وجوه جمهور “ستار أكاديمي” ومشاهديه في السهرة الرابعة، والإحساس الغريب الذي شعروا به، ما إن أطلّ القيصر على المسرح، إنّما يؤكّدان على محبّة كبيرة في قلب الجمهور للساهر وأغانيه، بكلّ ما تحمله من معاني الحبّ والرومانسيّة.
“لا تتنهّد” غنّى الساهر، وشاركه الغناء الطالب المصري محمّد شاهين، ثمّ غنّى مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد “الليلة احساسي غريب”، ليختم إطلالته في البرنامج بأغنية “أراضي خدودها”. كاظم أشاد بالأكاديميّة، التي تمنح المواهب الشابة فرصة الإنطلاق في العالم الفنّ، ناصحاً الطلاّب بالإستفادة من خبرات الأساتذة، كما هنّأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك، وتمنّى السلام للشعب العراقي، ولكلّ الشعوب العربيّة.
ومن الأجواء الساهرة الى الأجواء الغربيّة والأفريقيّة مع لوحات استعراضيّة ساحرة، حيث أطلّت الطالبتان غادة الجريدي من تونس، وشيرين يحيا من مصر، على وقع الطبول الأفريقيّة وأغنية “لا لي ليه”. ثمّ الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول ولوحة أغنية “Single ladies”، لتتمشّى الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان على درب النجوميّة ضمن لوحة ال”Segways” وأغنية “لمّا بمشي ع الرصيف”، كما قدّم الطالب المصري مينا عطا أيضاً لوحة ال”Containers” وأغنية “العالم الله”.
للفقرة الطربيّة حصّتها في سهرات “ستار أكاديمي”، وهذه المرّة مع الثلاثي الشبابي ليث أبو جودة من فلسطين، ايلي إيليا من لبنان، وريان عبد الرحمن من السعوديّة. الثلاثي أدى ميدلي أغنيتي “لمّا بدا يتثنّى، وزارني المحبوب”. أما الثنائي كنزة مرسلي من الجزائر وابتسام تسكت من المغرب، فأدّتا في مرورهما الطربي أغنيتي “لولا الملامة ووحشتيني”.
في مراتب التوب 5 هذا الأسبوع، دخل مينا السباق في المرتبة الخامسة، فيما حافظت ليا على المرتبة الرابعة. كما تراجعت غادة من المرتبة الثانية الى المرتبة الثالثة، وتقدّم إيلي من المرتبة الخامسة الى الثانية، وتصدّر اللائحة محمّد شاهين، الذي نال جائزة السفر الى دبي.
في ختام السهرة، غادر الطالب اللبناني علي شداد بتصويت الطلاّب الذين أعطوا 7 أصوات لدعاء و5 أصوات له. أمام تصويت الجمهور، فجاء بنسبة 36.28% لاسماعيل مناسترلي، و33.46 لعلي، و30.26 لدعاء.
الطلاّب الثلاثة النومينيه كانوا أطلّوا بأغنيات منفردة، اسماعيل أدى القدود الحلبيّة وأغنية “يا مال الشام”، فيما غنّت دعاء “Broken Heart”، وأدّى علي أغنية “ممنونك أنا”.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على ال”CBC” و التاسعة بتوقيت لبنان على ال”LBCI Drama” والجمعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”.

unnamed (6)

unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين