“سكر جنابك” للنجم طلال سلامة

“سكر جنابك” للنجم طلال سلامة

- ‎فيأخبار الفن
14
0

إستعدّ النجم الفنان طلال سلامه لتقديم ألبوم جديد لمحبي فنّه وصوته ، عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تشرف على إنتاج أعماله الغنائية وألبوماته الرسمية .

وبهذا يدحض النجم طلال سلامة كل الأقاويل التي أشارت إلى مغادرته شركة روتانا ، لاسيما بعد تجديد عقده واستمراره تحت مظلة روتانا لثلاث سنوات قادمة إلى جانب إدارة أعماله والنشاطات الفنية وكتأكيد إنتاج ألبومه الجديد “سكر جنابك” .

والألبوم الجديد سيأخذ طريقه إلى الأسواق غداً في 22 أكتوبر 2014، وستكون عودة النجم وظهوره مجدداً على الساحة الغنائية الذي توارى عنها منذ آخر ألبوم “2011” .

والجدير ذكره بأن النجم طلال سلامه من الفنانين السعوديين المنضمّين تحت لواء روتانا الأوائل وفي رصيده (5) ألبومات رسمية مع روتانا جميعها حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية .. كما حققت كليبات النجم طلال سلامه الإعجاب الكبير والمتابعة على كافة الشاشات والقنوات الفضائية .

ألبوم “سكر جنابك” يضم 13 عمل غنائي ، حرص من خلاله الفنان النجم طلال سلامه على التنوّع في محتوى كلماته وألحانه. وتعاون جديد مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية ويأتي في مقدّمتهم مهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي يطرح له طلال أغنية حملت اسم “كلما دعاني الشوق”، والتي صاغ لحنها طلال سلامه بنفسه، فيما قدّم الشاعر المتجدّد عبدالله أبو راس أغنية “يا صاحب البالين” الحان ناصر الصالح ، وأغنية “حبيبي” كلمات أحمد الحان بندر سعد، أغنية “سكر جنابك” كلمات وشم وألحان حمد القطان ، أغنية “روح يا المجروح” كلمات عبد السلام بن سوار والحان بندر سعد ، وأغنية “أناديلك” كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح وألحان ناصر الصالح ، وأغنية “إلا هذي” كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامه ، وأغنية “زعل مني” كلمات أحمد الصانع وألحان عبدالله الجاسم ، وأغنية “الله الغني” كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد ، وأغنية “الله يعينك” كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد ، وأغنية “مدري ليه” كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر ، وأغنية “صبري عليك” كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر ، وأغنية “مسا الفل” كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

من جانبه اعتبر النجم طلال سلامه تجديد عقده مع خطوة غير مستغربة بقوله : ” ليس غريباً أن أجدّد إستمرار عقدي مع روتانا ، وادارة أعمالي .. فأنا شخصياً مرتاح تماماً ولا توجد لدي أي أمور تجعلني أقف عندها .. مثمناً جهود القائمين على إدارات الشركة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي يولي أهتماماً كبيراً في دفع الحركة الفنية والغنائية ودعمه وتشجيعه الدائم لكل الفنانين “.

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة