السقا يعلن ميعاد عرض الجزيرة 2… وما علاقة فان دام ؟

السقا يعلن ميعاد عرض الجزيرة 2… وما علاقة فان دام ؟

- ‎فيأخبار الفن
43
0

أحمد-السقا-ينعي-والده-ويقترب-من-تصوير-الجزيرة-2-836561

بعد فيلمه الرائع الجزيرة يستعد النجم الكبير الفنان المصري أحمد السقا لإطلاق الجزء الثاني من فيلم الجزيرة الذي من المتوقع أن يحطم العديد من الأرقام القياسية.
حيث أعلن النجم المصري أحمد السقا عن بدء العد التنازلي لعرض فيلمه الجديد الجزيرة 2 الذي من المقرر أن يحمل أسم “الاحتلال”.
و خاطب النجم المصري أحمد السقا جمهوره عبر صفحته الرسمية على الموقع فيسبوك قائلا “باقي من الزمن 19 يوما لإطلاق فيلمه الجديد.
وقال السقا عبر صفحته الرسمية “ان شاء المولى بدأ العد التنازلي لعرض فيلم الجزيرة 2…(الاحتلال)….يارب نشرفكم زمايلى والعبد لله….تحياتى الى اصدقائى و اخواتى و احلى راس مال ف الدنيا ودعواتكم بالتوفيق……..((باقى من الزمن19 يوم)) ان شاء الله.
يذكر أن فيلم “الجزيرة” تم عرضه عام 2007، وهو من بطولة أحمد السقا وشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبرى وخالد الصاوى ومحمود عبد المغنى زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين .
وهنأ النجم جان كلود فان دام الفنان أحمد السقا على تصوير فيلم “الجزيرة 2” وتمنى له التوفيق في رسالة مقتضبة على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب،
الفيديو الذي نشره السقا على صفحته بصفحة “فيس بوك”، قال فيه فان دام: “كيف حالك يا أحمد وليد مدير أعمالي بمصر، أخبرني عن فيلمك الجديد، وأتمنى لك التوفيق أنت وأصدقائك وعائلتك”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق