حفلات، أغاني، سفر، مقابلات، هكذا يودّع سعد رمضان عام 2014

حفلات، أغاني، سفر، مقابلات، هكذا يودّع سعد رمضان عام 2014

- ‎فيأخبار الفن
28
0

يبدو أن عام 2014 أبى أن يودّع النجم سعد رمضان وداعاً هادئاً وعادياً، بل كان الشهر الأخير من هذا العام شهراً حافلاً بالنشاطات والسفر والحفلات. فبعد إطلالته الأخيرة على مسرح ستاراكاديمي ، هذا المسرح الذي يعني الكثير لسعد، توجه مباشرة من المسرح الى المطار إلى قبرص. هناك أحيى حفلاً جماهيرياً الى جانب الفنانة رويدا عطية، ويعتبره سعد من اجمل وانجح حفلاته، وقد أقيم في فندق الميريت، حيث توافد الناس مانعين كل من سعد ورويدا النزول من عن المسرح، وقد تبارى النجمان مؤديان العتابا واغنية خاصة للبنان.
بعد قبرص توجه سعد لساعات إلى لبنان ومن ثم عاد الى المطار من جديد، متوجهاً الى الاستوديو في دبي. وذلك بعد ان تم اختياره من قبل شركة عالمية كبيرة كي يضع صوته في إعلان لإحدى الشركات العالمية ” جونسون أند جونسون”. كما صور فيديو كليب خاصاً بأغنية هذا الإعلان، وهي أغنية إنسانية تتحدث عن التوعية عن مرض السكري. عن هذه التجربة الجديدة من نوعها، عبر سعد عن سعادته كونه يغني للمرة الأولى عن موضوع غير الحب، بل عن الصحة وكيف يجب ان نحافظ عليها، كما كان سعيداً بالتصوير الذي تعاون فيه مع مخرج إيطالي وفريق عمل أجنبي متخصص. بعد التصوير والتسجيل، احيى سعد حفلاً للموضوع نفسه، بحضور 15 الف شخص، حيث توافد محبوه من دبي ، الشارقة، رأس الخيمة ، ابو ظبي وكل الإمارات .
كما شارك في الحفلة نفسها كعضو في لجنة حكم، إلى جانب الفنانة الإفريقية واهو والسيدة ماري خليفة، إضافة الى “دي جي ” عالمي، حيث تبارى مجموعة من الأولاد في الغناء، ومن ثم تمّ اختيار إسم طفل واحد، وكانت جائزته السفر إلى هوليوود لتسجيل أغنية في اهم الاستوديوهات العالمية هناك، وفازت بالجائزة طفلة من الهند أدّت اغنية باللهجة العربية. كما أجرى سعد العديد من اللقاءات الإذاعية في دبي وأبو ظبي، في الإذاعات الإماراتية التي استقبلته بطريقة مميزة .
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء