نشاطات النجم سعد رمضان

نشاطات النجم سعد رمضان

- ‎فيأخبار الفن
83
4

مع بداية شهر آذار/مارس، تبدأ الطبيعة بالاستعداد لاستقبال فصل الربيع فتخلع الجبال ثوبها الأبيض لترتدي ثوبها الأخضر المزيّن بالورود الملوّنة والمعطّرة.

كما الطبيعة كذلك حال النجم سعد رمضان الذي كان شهره مزهرًا منذ بدايته فأطلّ في السابع منه على قناة ال Otv في برنامج “خدني معك” مع وسام صبّاغ حيث برهن سعد عن حبّه للأرض والطبيعة فركضا، سبحا، ركبا الخيل، تسلّقا الجبال وختما يومهما بلعب الفوتبول بالاضافة الى بعض الأغنيات التي زيّنت الحلقة.

في الثاني عشر من آذار/مارس، شارك النجم سعد رمضان بأوّل حلقة من برنامج “نغم من حياتي” على قناة ال LBC حيث غنّى “نقّيلي أحلى زهرة” فأطرب الحضور والمشاهدين بصوته الحنون واحساسه العالي.

وبعد أسبوع تقريبًا أي في السادس والعشرين، حلّ النجم سعد رمضان ضيفًا في برنامج “هيك منغنّي” على قناة ال Mtv مع زميلته في ستار أكاديمي لارا اسكندر، النجم ايوان والنجمة نور، كانت الحلقة جدّ ناجحة بشهادة كلّ مَن تابعها فلم يبرز خلال الحلقة فقط صوته الجميل بل أظهر الحيوية وخفّة الدمّ التي تعوّد عليها كلّ مَن تابعه من بداياته.

في الثلاثين من الشهر نفسه، قام بمقابلة اذاعية على راديو “صوت لبنان” في برنامج “شرّفتونا” حيث تكلّم عن تحضيراته لألبومه الأوّل وختم الشهر بيومه الأخير باتّصال مباشر مع الراديو الفلسطيني “طريق المحبّة”  برنامج “حكي شباب” حيث أعلن عن تحضيره لبعض الحفلات في الشهرين المقبلين.

وليكمل نشاطاته ولتبقَ أيّامه مزهرة خلال شهر نيسان/أبريل، بدأ في الأوّل منه  بالمشاركة في تكريم له أقيم في جامعة ال NDU في الشوف، حيث قام بحوار مع الطلّا ب الذين عرضوا عدد من الفيديوهات له بدءًا من اطلالاته في برنامج ستار أكاديمي حتّى يومنا هذا، فبرهنوا عن مدى متابعتهم له وللأعمال التي يقوم بها ممّا أدّى الى دهشة النجم سعد رمضان وتقديره لكلّ ما قاموا به من أجله فكان لابدّ من الاستجابة لطلاباتهم وأداء الأغاني التي اختاروها.

بالتوفيق للنجم سعد رمضان … ومن نجاح الى آخر باذن الله.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من