عائلة الأسطورة صباح تستنكر التعرّض لها في حفل الوريكس دور !!

عائلة الأسطورة صباح تستنكر التعرّض لها في حفل الوريكس دور !!

- ‎فيأخبار الفن

عبّرت السيّدة كلودا عقل إبنة شقيقة الراحلة صباح عن إستياءها من الفقرة التي قدّمها المقلّد باسم فغالي في حفل الموريكس دور وذلك من خلال بيان نشرته عبر صفحة SABAH THE LEGEND – by Clauda Akl على موقع الفايسبوك .
وإعتبرت عقل أن هذه الفقرة أساءت للكبيرة صباح حيث أن باسم فغالي لم يحترم هيبة الموت ولا مشاعر العائلة وجمهورها مؤكّدة أنها كانت مدعوّة للحفل إلا أنها إعتذرت بعد أن علمت بمشاركته . وختمت كلودا عقل بيانها بالتأكيد أن محامي العائلة سوف يتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.
نترككم مع البيان :
” شاهدنا الليلة بإستياء واشمئزاز كبيرين وبكثير من السخط وصلة تقليد مشينة ومسيئة للأسطورة الكبيرة صباح في برنامج الموركس دور من المقلداتي السخيف باسم فغالي، الذي قدم فقرة سخيفة ومبتذلة اساءت اليه بالدرجة الاولى واساءت الى الحفل الذي استضافه وظهر من خلاله قبل ان يسيء الى الكبيرة صباح واساءت ايضا الى مشاعر جماهير الصبوحة في لبنان والخارج وقد وصلتنا العديد والعديد من الرسائل المستهجنة والمستنكرة لمضمون فقرة هذا المقلدّاتي السخيف التي لم تحترم هيبة الموت وجلاله ولم تحترم ذكرى الاسطورة صباح، ولم تحترم مشاعر عائلة الاسطورة صباح ولا مشاعر جماهيرها العريضة .
وقد كان من المقرر ان اكون انا كلودا من بين الحاضرين في كازينو لبنان بناء على دعوة من ادارة الموركس ولكن عندما علمت ان هذا المقلّداتي التافه موجود في برنامج الحفل قررت عدم الذهاب ولا يشرّفني ان اكون في اي مكان يشارك فيه هذا الشخص ابداً.
ان صفحة Sabah the Legend وعائلة الاسطورة صباح يعلنان استنكارهما واستهجانهما وسخطهما لما ورد في فقرة هذا المهرّج التافه من اساءة الى الاسطورة صباح، وما تضمنته من عدم احترام لرهبة وجلال الموت الذي جعل منه هذا المهرج موضع تهربج وسخرية ولكننا لم نستغرب ما اقدم عليه فهو لم يحضر جنازة الصبوحة ولم يحضر العزاء ولم يقدم حتى تعزية بواسطة الهاتف، واثبت انه شخص قليل الوفاء، ووصولي واستغلالي، وبالتالي لا نستغرب ما اقدم عليه الليلة من قلة احترام واساءة في حق الاسطورة الكبيرة صباح.
محامي العائلة سوف يتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.”
لمشاهدة ما قدّمه باسم فغالي :

11425500_953168048080852_8382116005948643437_n

شاهد أيضاً

مبروك لادارة L.I.P.S الجائزة العالمية !!

منحت مجموعة BID إدارة L.I.P.S جائزة “النجمة الدولية