صابر الرّباعي يرد على زوجته.. ماذا قال لها ؟

صابر الرّباعي يرد على زوجته.. ماذا قال لها ؟

- ‎فيأخبار الفن
31
0

نفى الفنّان صابرالرّباعي في تصريح لإذاعة “موزاييك اف ام” – وهي اذاعة تونسية خاصة – أن يكون قد أبرم عقد زواج على امرأة ثانية، مؤكدا انه يعلم ان القانون التونسي يمنع ذلك، ما دامت قضية طلاقه ما تزال منظورة لدى المحكمة.
وجاء تعليق صابر إثر الضجة التي أثارها تصريح خطيبته إخلاص إلى “سيدتي نت”، والذي تناقلته العديد من الصحف والمواقع، ما دفع بزوجة صابر إلى الخروج عن صمتها لأول مرة، لتؤكد أنها ما زالت على ذمة زوجها، وأنّ اجراءات الطلاق لم تنته بعد، وعليه ووفقاً للقانون التونسي، لا يحق لصابر إبرام عقد زواج ثان .
صابر ردّ على الضجة المثارة، مجدداّ دعوته للصحافة لاحترام حياته الشخصية والعائلية، وطالب بوضع حد لما أسماه “الاشاعات”، مشيرأ إلى أن بعض وسائل الاعلام ضخّمت الموضوع، وجاء في تصريحه “أنّ ما بني على باطل فهو باطل”، دون أن يوضح المعنى المقصود بهذا التعبير، وعندما سأله المذيع إذا كان يقصد بذلك ما ورد في موقع “سيدتي نت”، أجاب الفنان أن المقصود هو أنه لم يبرم عقد زواج ثان وتساءل” كيف ابرم عقد زواج ولي قضية طلاق في المحكمة؟ وأضاف “انا اعرف القوانين ولي مستشارون وأخاف على سمعتي وعلى ابنائي”.
وطالب صابر الصحافيين ضرورة التأكد من أي خبر قبل نشره، منه هو شخصياً، عوضاً عن الاتصال بفلان اوعلان -حسب تعبيره- ولعله يقصد هنا اتصال بعض وسائل الاعلام بزوجته لأخذ تعليقها.
وكان المذيع قد هنأ في أول اللقاء صابرالرباعي باختيار اذاعة “وموزاييك اف ام ” له كافضل فنان عربي خلال عام2012، مضيفا وهو يخاطبه أنّ هذا النجاح “شوشت ” عليه ما وصفها ب “حكاية” :ما نشرته “سيدتي نت” مع من سماها المذيع “انسانة اسمها اخلاص”.
وكان في نية المذيع إعطاء مزيد من التفاصيل والاسترسال في سرد مزيد من المعلومات، الا ان صابر الذي كان يتحدث عبر الهاتف تدخل ليقول “انا على علم ولا اريد الدخول في التفاصيل”، كما اشار في سياق جوابه انه ليس لديه ما يخفيه.

untitled

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر