شبكة قنوات روتانا تستعيض عن جدول برامجها ببرامج خاصة بالشحرورة

شبكة قنوات روتانا تستعيض عن جدول برامجها ببرامج خاصة بالشحرورة

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

clkp1

خلصت أيام اللولو…وقفت الساعات… وما بقي في لا مرحبا ولا مرحبتين…وصار وقت ترجع عالضيعة يمّا عالضيعة”

ذهبت صباح وبقيت أسطورة للفن اللبناني والعربي تغنيها الأجيال وتضحك لها القلوب وتنطرب لها الأجيال. ولأنها عملاقة بكل ما قدّمت لأرشيف الفن العربي، فقد اعلنت شبكة قنوات روتانا بتقديم برامج خاصة وحصرية من أرشيف الأسطورة تحية خاصة لروح صباح النابضة. وبالتالي، فقد بدأت قناة الـ LBC اليوم الأربعاء بالاستعاضة عن عدد من برامجها بتقديمها مخزون نادر من أرشيفها الخاص بصباح وذلك من خلال برنامج ” عمالقة الطرب -(صباح )” الذي تبدأ القناة بثه بجزئيه الأول والثاني الليلة ابتداءً من الساعة السادسة مساء بتوقيت لبنان – والسابعة بتوقيت السعودية، ويُستكمل بالجزء الثالث الساعة العاشرة بتوقيت لبنان والحادية عشر بتوقيت السعودية من الليلة نفسها، ويعاد مساء الخميس بنفس التوقيت. يستعرض هذا البرنامج حياة صباح منذ بدايتها مع صور ولقطات مصورة حصرية لم يراها الجمهور من قبل، ويتضمن معلومات شيقة عمن أنارت الفن العربي بحضورها وصوتها بالإضافة إلى مقابلات حصرية لأسطورة لبنان من كواليس حفلاتها وشهادات لأشخاص عاصروها وعاشوا معها.

أما الخميس الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت بيروت، تقدم قناة الـ LBC برنامج “Red Carpet”الخاص بصباح والذي هو بمثابة تكريم لفنانة كان لمسيرتها طابعاً ونكهة خاصة. يتضمن البرنامج أجزاء من مسرحياتها وشهادات لعدد من زملائها ومعاصريها.

أيضاً فقد قررت إدارة قناة الـ LBC إعادة مسلسل “الشحرورة” وذلك يومياً ابتداءً من الأول من ديسمبر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت والتاسعة بتوقيت الرياض.

هذا و كانت قد بدأت منذ ساعات الصباح الأولى قناة روتانا موسيقى ببث أغاني الشحرورة صباح من دون توقف، كما وتعرض قناتي روتانا أفلام وروتانا كلاسيك أضخم الإنتاجات السينمائية الكلاسيكية للفنانة الكبيرة منها فيلم ” ليلة بكى فيها القمر ” و “خضرة والسندباد القبلى ” و ” قلبى يهواك ” وغيرها.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في