سابين تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز إذاعة دلتا.. وتفوز بجائزة أفضل فنانة لبنانية! ‎

سابين تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز إذاعة دلتا.. وتفوز بجائزة أفضل فنانة لبنانية! ‎

- ‎فيأخبار الفن

DSC_1640

فازت النجمة سابين بجائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2013، وذلك في حفل توزيع جوائز إذاعة دلتا الذي أقيم يوم الجمعة الواقع في الثلاثين من شهر أيار / مايو في منتجع الهافانا – رميلة.
سابين خطفت الأنظار منذ اللحظات الأولى لوصولها إلى السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان أنيق أظهر جمالها المميز وتجمع المصورين حولها لإلتقاط الصور لها.
وقد رحب بها مدير برامج راديو دلتا نيكولا داغر قائلا”:لما بتجتمع الطلة مع الصوت والأستعراض المميز وجمال الموضى والذوق الرفيع بيغتني الفن وبيكبر لدرجة انه بيصير التكريم استحقاق . بعد سنين معدودة بمسيرتها الفنية، حصدت حب كتار وصار عندها فانز خاص اجتمعت اصواتهم لانتخاب فنانة ذكية ومهضومة بتمثل ذوقهم. ألف مبروك لفنانة العام سابين…
قبل أن تعتلي سابين المسرح لتستلم جائزتها من الإعلامي سيرج أسمر، قدمها الأخير بهذه الكلمات : “الفنان يصبح نجم إذا كان محبوب ولديه كاريزما. والصوت بإستطاعته أن يخوض عدة مجالات ويفرض نفسه. هذه الجملة دائماً تكررها نجمة 2013، هي “مهضومة، قوية بالإستعراض وغير شكل بالغناء العربي والغربي”.نجمة عام 2013: سابين.
إعتلت سابين المسرح وتسلمت جائزتها من أسمر، وتوجهت للحضور بالقول : “هذه الجائزة نتيجة تعب وجهد سنوات، فالتقدير والتكريم جميل، وأنا أحب الجوائز وعيني على كل الجوائز في العالم، إنشاء الله أفوز بهم كلهم، لأني أحب الفن وأحب أن أقدر.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: