محمود موسى يراهن بوصول ألبوم سابين إلى المراتب الأولى.. ويعيد إفتتاح ريلاكس إن العام المقبل!

محمود موسى يراهن بوصول ألبوم سابين إلى المراتب الأولى.. ويعيد إفتتاح ريلاكس إن العام المقبل!

- ‎فيأخبار الفن

  خلال  كواليس متابعة ألبوم النجمة سابين المقبل، أعلنَ المنتج محمود موسى أن الألبوم سيتضمّن أغنيات مصرية للمرة الأولى في مسيرة سابين التي إنطلقت لبنانياً أوّلاً مع الرحابنة، مروان خوري وملحم بركات، وقد حان الوقت لتتوسع عربياً.. وحسب موسى فالأغنيات الستّ سجلت في القاهرة وهي من اللون المحبب للجمهور العربي، منها أربعة من ألحان محمد يحيا وإثنتان من ألحان محمد عبد المنعم، فيما هناك كلمات من أحمد مرزوق، وعادل ملاك والتوزيع لأحمد عادل وكريم عبد الوهاب، أكرم عادل ويحيا يوسف.

 

موسى شرح موسّعاً، فأضاف بأنّهم الآن بصدد تخضير الماستر وغلاف الألبوم، وتصوير كليبين، مؤكّداً أن الساحة الفنية باتت اليوم للأسف غابة والفوضى تعمّ الوطن العربي إضافة إلى الأوضاع الأمنية المتوترة، لذا يتمنّى أن يأخذ ألبوم سابين حقّه وهو يراهن عليها، وعنها قال: ما من فتاة لبنانية بحضورها وشكلها وجمالها على الساحة اللبنانية، والأهم أنّها تحب عملها، وجوزيف قهوجي حبيبي وصديقي وحين طلب مني العمل مع سابين سعدت لأنني كنت أتابعها ورأيت أن هناك بونبونة جديدة في الوطن العربي .

وللأستاذ موسى باعٌ طويل في عالم الفن والإنتاج لذا يؤكد أن الإستمرارية هي الأساس وتتطلب إهتماماً من النجم ومتابعة التفاصيل في الأغنية والألبوم من كلام ولحن وتوزيع وهندسة صوت، معلناً أن المال هو سبب دمار الفن العربي لأن لا أحد يخشى ربّه، وبات منتجو الأعمال الفنية والقيمون على الأغنيات يخرجون إلى الضوء في الأسبوع خمس أو ست أغنيات لذا دمّروا المهنة وقيمتها.

 

ومشيداً بسابين قال موسى: ما أحببته فيها أنها تسمع الكلام وتعرف ما تريده وتحب عملها ومن جد وجد ومن زرع حصد وسابين تخاف على عملها وتسمع صحّ حتى إذا غنّت خطأ في الاستديو، تعرف خطأها وتطلب الإعادة.

 

سابين بدورها صرّحت: محظوظة أنا بأستاذ محمود موسى وأعطاني ثقة مضاعفة بتواجده معي إضافة إلى أنه مؤمن بهذا الألبوم ولي الشرف بذلك، فأستاذ محمود موسى أكبر منتج في الوطن العربي وعنده خبرة نحتاج للكثير من الوقت لنعرفها وأستفيد منه يومياً وقد تركني لآخذذ وقتي وأختار أجمل الأغنيات لهذا الألبوم، لذا نحن متفائلون بالخير لأنني أؤمن بأنه ينتظرنا نجاح كبير في هذا الألبوم، وما كنت لأحقق ذلك لوحدي لولا وجود محمود موسى وجوزيف قهوجي بجانبي.

 

هذا وأعلن موسى ختاماً: هدفي الآن أن تكون سابين نجمة أولى وإصرارها على النجاح أتحدّى نفسي به وأعلن أنه في 1.1.2015 ستعود شركة ريلاكس إن إلى السوق بقوة وسأعمل لأقوّي الأغنية اللبنانية والمصرية والخليجية إذ كنت الرائد في ذلك في العالم العربي.

 

لمشاهدة فيديو المقابلة :

http://m.youtube.com/watch?v=kJb7en3FS5o

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed

شاهد أيضاً

بالصور المصممة منال عجاج تنافس عالمياً

  بحضور حشد اعلامي عربي وبإفتتاحية رسمية أطلقت