سابين تبدع في أداء تيتر مسلسل “أحمد وكريستينا” من بطولتها!

سابين تبدع في أداء تيتر مسلسل “أحمد وكريستينا” من بطولتها!

- ‎فيأخبار الفن
18
0

تواجدت النجمة سابين في الآونة الأخيرة في الاستديو برفقة الفنان الشامل سليم عساف حيث وضعت صوتها على أغنية مسلسلها “أحمد وكريستينا” التي حملت توقيع عساف من ناحية الكلام واللحن، وقد أعربت سابين عن سعادتها بالأغنية مشيرة إنها رائعة، ومتمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

وحول سابين و الأغنية صرح لنا سليم عساف : الأغنية”موضوعها إجتماعي لأول مرة تتم معالجته بهذه الطريقة، هي قصة أي شاب وفتاة ينفصلوا عن بعضهم البعض لظروف إجتماعية أو دينية ، وهم من الأساس نشأوا في مجتمع وبين أهل لا يفرقوا بين أبناءهم، لكنهم يتعرضوا للصدمة في نهاية المطاف حيث يتبين لهم أنها مفاهيم بعيدة عن الواقع قليلاً، وهذا ما تعالجه قصة المسلسل وبالوقت نفسه بإمكانها أن تكون حالة كل إنسان حتى لو لم يكن يعيش نفس قصة “أحمد وكريستينا”.

وأضاف عساف،  سابين أدّت الأغنية صراحةً بإحساس عالي جداً و وجدنا ال Character المناسب للصوت الذي يتناسب مع المسلسل وسابين أيضاً كفنانة، والذي أريده وصلت إليه بالإحساس والأداء وكان عمل جيد جداً، وقد إستغرق التحضير للأغنية شهر تقريباً. العمل يشبه سابين ويشبه المسلسل ويشبه الإحساس الذي فعلاً أريده”.

هذا وانتشرت الإعلانات على الطرقات وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اعلاناً عن المسلسل .تلعب سابين  دور البطولة في “أحمد وكريستينا” المقرر بثه في شهر رمضان المبارك على شاشة الجديد اللبنانية، ويشاركها البطولة الممثل وسام غسان صلبيا بالإضافة إلى نخبة من أهم الأسماء في عالم التمثيل أمثال جورج شلهوب، إلسي فرنيني،نيكولا دانيال، يوسف حداد، دارين حمزة وغيرهم.

المسلسل من إخراج سمير حبشي، النص والحوار لكلوديامرشليان، والإنتاج لشركة Marwa Group لصاحبها المنتج مروان حداد.

ahmad and christina (800x422) Sabine & Salim Assaf (1) (800x800) Sabine & Salim Assaf (2) (800x800)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من