محمد باش يصدر ألبومه الاول أنا المشتاق

محمد باش يصدر ألبومه الاول أنا المشتاق

- ‎فيأخبار الفن
10
4
 unnamed

سنة ونصف هي الفترة التي ابتعد فيها النجم الشاب محمد باش لينشغل وبشكل يوميّ ومستمر تحضيرا” لألبومه الرسمي الأول ” أنا المشتاق” حيث قلت اطلالاته الاعلامية ليصب تركيزه ومجهوده حول تنفيذ الألبوم ليقدمه بالطريقة التي تليق باسمه وبجمهوره الذي لم يملّ ولا ثانية من انتظار هذا العمل بل كان الداعم الأول للباش  طوال فترة الانتظار. وبالرغم من جميع الظروف الصعبة إلا أن باش كان سعيداً بالبقاء في بلده سوريا لتنفيذ جميع أغنيات مولوده الأول.

أنا المشتاق شكلّ حصيلة تعب وسهر أيام طويلة وتعديلات عدة ليظهر بتقنيات وحرفية عالية وعالمية. اختير هذا العنوان ليكون واجهة الألبوم تعبيرا” عن اشتياق الباش لجمهوره ومحبيه المنتشرين في العالم حيث قدّمت الأغنية باللغة العربية الفصحى الى جانب اثنا عشر أغنية تمتزج فيها الموسيقى الشرقية والغربية ضمن العديد من اللهجات والألوان الغنائية من الدبكة ,الرومنسي ,الراي ,الفلامنكو,الطربي, البدوي والمصري الشعبي  لتكون كل أغنية في هذا الألبوم هدية شكر وعربون محبة يحاكي فيها الباش بصوته جمهوره ذو الجنسيات العربية المختلفة بلهجاتهم. بالاضافة الى غنائه للمرة الأولى باللغة الفرنسية.
وبذلك يكون ” أنا المشتاق” المولود الأول للنجم محمد باش من إنتاج شركة جامو بالتعاون في التوزيع مع شركة مزيكا. نذكر بأن الباش اصدر منذ أسبوع أغنية وفيديو كليب “بتحبني” ضمن الحملة الاعلانية الترويجية للألبوم والتي قام بتصويرها هي وعدة أعمال من الألبوم في ماليزيا تحت إدارة المخرج كريم كباره.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء