راشيل نخول “عمياء” ..لكن تنتقل من التمثيل الى الاعلام

راشيل نخول “عمياء” ..لكن تنتقل من التمثيل الى الاعلام

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (2)

تخوض الممثلة راشيل نخول عدة أدوار تمثيلية, حيث تطل في الموسم الجديد من مسرحية “الطائفة 19 ” ضمن دور “الاعلامية” التي تجتهد للحصول على سكووب إعلامي من آمر السجن ( الممثل رفيق فخري).
وقد أعربت راشيل عن سعادتها لإختيار الاخوين صباغ لها في هذا الدور لعشقها للمسرح ولاعتبارها بأن التعامل مع الاخوين صباغ يضفي إيجاباً الى مسيرتها كممثلة.
يذكر ان”مسرحية “الطائفة 19” هي للاخوين فريد وماهر الصباغ, وحصدت نجاحاً ملفتاً في الموسم الاول ما جعل الاخوين صباغ يعيدانها الى المسرح مع إدخال تعديلات عليها. العمل هو من بطولة يوسف الخال وكارين رميا ، والممثلين نبيل أبو مراد ، خالد السيد ، نزيه يوسف ، أسعد حداد ، عبدو شاهين ، وزاهر قيس…وكوكبة من الممثلين وتعرض على مسرح “قصر المؤتمرات – الضبية”.
كما تستعد راشيل لتصوير دورها ضمن المسلسل الجديد “حنين الدم” للمنتج والمخرج إيلي معلوف. حيث تجسِّد دور فتاة ولدت عمياء لكن , هل سيجعلها الحب تستعيد نظرها ؟
يذكر ان مسلسل “حنين الدم” هو كتابة زينة عبد الرازق وسيتم تصويره قريباً  بين لبنان وتركيا. ليعتَبَر أول مسلسل لبناني يصور في تركيا.  أما الحلقة الأولى من العمل، فتبدأ عام 1978، لتستكمل حتى زمننا هذا، وتدور قصة العمل حول بطل لبناني يفقد ذاكرته ليتزوج ويغادر إلى تركيا. وتدور الاحداث بين البلدين . كما ويشارك في العمل ممثلون أتراك بأدوار ثانوية.
يذكر إن راشيل أطلت في عدة أعمال منها “للحب وجه آخر” و “أجيال” و”لو ما انقطعت الكهرباء” و”هي وهي” …كما وتطل ضمن برنامج “مش معقول” الذي يُعرَض أسبوعياً على شاشة ال OTV .

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم