بالفيديو ….. الفنان اللبناني ” سلام ” ضيف برنامج ” عيون بيروت “

بالفيديو ….. الفنان اللبناني ” سلام ” ضيف برنامج ” عيون بيروت “

- ‎فيأخبار الفن
14
0

استكمالاً لانطلاقته الناجحة والمبهرة , حل الفنان اللبناني ذو الصوت الرائع ” سلام ” ضيفا على برنامج ” عيون بيروت ” الذي يبث على قناة ” اليوم ” .

وتبادلت مقدمتا البرنامج الحوار مع الفنان ” سلام ” , فبعد الترحيب به كانت البداية في الحوار عن صعوبة القرار الذي اتخذه بالانتقال من ” دراسة ادارة الاعمال ” الى الغناء , حيث أكد سلام أن ” التوفيق من رب العالمين , وأنا دخلت بمجال الغناء ورح كمل فيه وأعمله بطريقة بروفيشينال “.

وعن سؤاله كيف كانت بداية حبه للفن والغناء أجاب ” سلام ” : أنا بلشت غني وقت كان عمري 11 سنة بالمدرسة في لبنان , وسافرت بعمر 16 سنة الى اوروبا , واشتغلت بالحفلات الخاصة …. كمان أحييت عدة حفلات خاصة في أمريكا .

مقدمة البرنامج سألت ” سلام ” عن الطريقة التي اجتمع بها مع الأشخاص المحترفين في لبنان ليضعوه على الطريق الصحيح … فأجاب : انا ماكنت ابدا بعيد عن أجواء لبنان والفن رغم اني عايش في كاليفورنيا , واحدى المرات كنت قاعد مع المطرب ” زياد برجي ” اللي عرض علي غنية حلوة كتير وستايل حلو … انا وافقت وأخدته .

وحول كلمات أغنيته الأولى ” مابدي سامح ” قال سلام : الأغنية من كلمات الشاعر الكبير ” نزار فرنسيس ” …. من خمس سنوات للآن كان انعرض علي العديد من الأغاني وماكان يصير نصيب … انا ماكنت حس حالي اني جاهز , وحاليا كان عندي احساس كبير انو حيصير شي معي بلبنان , والحمد لله كان التوفيق كبير .

كما تحدث الفنان ” سلام ” عن الخطة الفنية التي سيبدأ بها , فقال : ” انا كل بزنس بعمله بحط خطوط عريضة له وببلش فيه , أنا عندي بأمريكا سلسلة مطاعم لبنانية , وتعرفت هناك على الأستاذ ” وسام الجمل ” اللي هو حاليا مدير أعمالي … هو شخص محترف جداً وبيفهم عليّ .

مقدمة البرنامج سألت ” سلام ” عن مايفضل غنائه فأجاب : أنا عملت كتير حفلات على مدار عشر سنوات , الحفلات بين السويد وأمريكا أكتر شي , أنا بغني متنوع ومافي لون محدد ألتزم فيه.
وفي ختام اللقاء , شكرت مقدمتا البرنامج الفنان اللبناني ” سلام ” وتمنيتا له النجاح الدائم والتوفيق في حياته الفنية .
رابط فيديو المقابلة …..

unnamedhttps://www.youtube.com/watch?v=d8XixSxgdCw

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع