مهرجان الدوحه يكرم الفنان سليم الطباع

مهرجان الدوحه يكرم الفنان سليم الطباع

- ‎فيأخبار الفن
23
0

 

على هامش فعاليات مهرجان الدوحة للاغنية والذي حمل عنوان ع هوا لبنان ,قام  السيد عبدالرحمن الشعيبي رئيس لجنة العلاقات العامة في المهرجان بتكريم المطرب والملحن اللبناني القدير الاستاذ سليم الطباع حيث سلمه درع المهرجان بحضور السيد تيسير عبدالله رئيس اللجنة الاعلامية في المهرجان وسط حشد كبير من الاعلاميين وممثلي الصحافة المحلية والعربية ..

وبهذه المناسبة صرح الفنان سليم الطباع للصحافة عن عمق شكره وامتنانه لهذا التقدير الكريم الذي ياتي من دولة قطر التي لها مكانة خاصة في قلبه وهو الذي تعاون كثيرا مع اذاعة قطر وله فيها تسجيلات عدة .

وقدم الطباع شكره وتحياته الى السيد محمد المرزوقي رئيس المهرجان على هذه الاستضافة الكريمة وهنأه على النجاح الباهر والتالق الكبير الذي بدا عليه المهرجان .

وكذلك حمل الصحافة القطرية تحياته الى صديقه الموسيقار القطري الكبير عبدالعزيز ناصر والى الصديق الاستاذ عبدالله صادق رئيس مكتب التخطيط في المؤسسة القطرية للاعلام .

الجدير بالذكر ان الفنان سليم الطباع كان قد كرم في بيروت من قبل لجنة تخليد عمالقة الشرق كما كرم من قبل مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية وذلك تقديرا لتاريخه في خدمة الفن اللبناني الاصيل .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة