سامر كابرو في يوم الحب… لكن برفقة من ؟

سامر كابرو في يوم الحب… لكن برفقة من ؟

- ‎فيأخبار الفن
15
0

 
أحيا الفنان والنجم العربي سامر كابرو ليلة عيد الحب في هولندا بحضور ملكة جمال العالم وملكة جمال هولندا واعتبر الحفل من اضخم الحفلات الفنية التي اقيمت خلال يوم الحب حيث شهد الحفل حضورا كبيرا ، وقدم الفنان سامر كابرو العديد من الاغنيات خلال الحفل فيما اطلق خلال الحفل خاصة بهذا اليوم بعنوان وعدني يا حبيبي وهي من كلمات سامر كابرو وألحانه، ومن توزيع كريست ميكائيليان  وماسترينغ فادي جيجي وتم تسجيل العمل في استوديوهات دري مر مروان شلمي .
أغنية وعدني حبيبي حملت الكثير من الرومانسية حيث تقول كلمات الاغنية بقلبي بتبقى يا حبيبي مهما بتمر الإيام .. حبك فيي متل النار ما راح يمحيها النسيان .. ضل تذكر قلبي الحبك وليالي العذاب …. وعدني يا حبيبي هالعشرة ما تهون … مهما بتمر الإيام ومهما غيري تشوف عيون .
 
فيما يواصل النجم العربي سامر كابروا حياء العديد من الحفلات الغنائية في اوروبا التي حقق بها كما الدول العربية حضورا كبيرا خصوصا الحضور الكبير من الجاليات العربية التي تفضل قضاء تلك السهرات الغنائية برفقة النجم العربي سامر كابرو .
unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة