الفائز بلقب الموسم الثاني من “the Voice” على MBC1 وMBC مصر ستار سعد يلتقي بجمهوره في بغداد ويجيب على أسئلة أهل الصحافة والإعلام في مؤتمر صحفي جامع

الفائز بلقب الموسم الثاني من “the Voice” على MBC1 وMBC مصر ستار سعد يلتقي بجمهوره في بغداد ويجيب على أسئلة أهل الصحافة والإعلام في مؤتمر صحفي جامع

- ‎فيأخبار الفن
22
0

احتفاءً بفوزه بلقب “the Voice“، ونزولاً عند رغبة كل من أحبّه وصوّت له من داخل بلده العراق، عقدت قناتا MBC1 وMBC مصر مؤتمراً صحفياً جامعاً في بغداد، بحضور “أحلى صوت” ستّار سعد، فور عودته من بيروت، إلى جانب مواطنَيْه عدنان بريسم وكرار صلاح، وممثل شركة Universal يوسف دندش.

ومنذ ساعات الصباح الأولى، احتشدت على مقربةٍ من مطار بغداد الدولي جموعٌ من عشاق ومحبّي ستار سعد الذين اتّشحوا بالأعلام العراقية ورفعوا صور نجمهم المحبوب الذي بلغ بصوته الطربي مسامع العرب والغرب على حدٍّ سواء. كما ضم الحشد عدد كبير من وسائل الإعلام العراقية والعربية، وذلك لتغطية عودة ستّار سعد إلى بغداد مُتوّجاً باللقب، وبالتالي مشاركته فرحة الفوز والاحتفال معه بانتصارٍ منحه إيّاه حب الجهور وثقتهم به وتصويتهم له.

وفور وصوله أرض المطار، قام ستار سعد بتقبيل الأرض العراقية وفاءً منه للبلد الذي أنجبه وترعرع فيه وتعلّم في شوارعه ومدارسه وأزقّته أصول الموسيقى والغناء. ولدى وصوله “صالة الشرف الرئاسية” في مطار بغداد الدولي، ارتسمت الدهشة على وجه ستّار الذي تفاجأ بأعداد الجمهور الغفير الذي كان في انتظاره إلى جانب أفراد أسرته، لينطلق الموكب الرسمي الشبيه بموكب الزفاف وسط هتافات الترحيب وزمامير الابتهاج.. وصولا ًإلى فندق “كريستال جراند عشتار” وسط بغداد، حيث عُقد المؤتمر الصحفي.

وخلال المؤتمر، أكد حامل لقب “the Voice”  أنه استفاد بشكل كبير من تواجده في فريق كاظم الساهر، إذ أعانه ذلك، على حدّ قوله، في أن ينهل من خلاصة خبرة وتجربة قيصر الغناء العربي في عالم الفن، إلى جانب تعلّمه منه كيفيه التعامل مع الكاميرا، سيّما وأن ستار يتّسم بالخجل الذي يُعد إحدى سمات كاظم الساهر.

من جانبٍ آخر، شدّد ستّار على أنه، وعند انطلاق المرحلة الاولى من البرنامج، لم يكن يفكّر باللقب، بل انصبّ تركيزه على كيفية تقديم أداء طربي جيد في كل حلقة من حلقات البرنامج، وهو ما اعتمده خلال المراحل المتعاقبة وصولاً الى النهائيات ونيل اللقب.

وفي سؤالٍ حول اسم “القيصر الصغير” الذي راحت تتداوله بعض وسائل الإعلام، أوضح ستّار أن هذا اللقب قد منحه إيّاه كاظم الساهر، وأضاف: “إنه لشرفٌ لي، كونه أُطلق عليّ مِن قِبَل فنان كبير له بصمته في الفن العربي”. وأشار ستار إلى أن بدايته الفنية تشبه إلى حد كبير بدايات كاظم الساهر، من حيث المعاناة والظروف الخاصة التي مرّ بها قبل اشتراكه في البرنامج.

وحول دور كاظم الساهر في المرحلة القادمة من مسيرته العملية، أكّد ستار أنه سيسعى جاهداً للحفاظ على مستواه الذي عرفه به الجمهور، كما سيعمل كذلك على تطوير أدائه، وذلك باستشارة مدربه كاظم الساهر، سواءً من حيث اختياراته للأغاني، أو لناحية تقديم كل ما يليق بسمعة الأغنية العراقية. وفي معرض إجابته على تساؤلٍ حول إذا ما كان يفكّر في دخول المعترك السياسي، أكّد ستار أنه لن يفكّر في ذلك مطلقاً، لأنه فنان في المقام الأول وهو بعيد عن السياسة، أما مهمّته فهي إطراب الناس وإدخال السعادة إلى قلوبهم.

من جانبه كشف ممثل شركة Universal يوسف دندش، عن تحضيرات لحفلٍ كبير سيقام لـ ستار سعد في دبي، في الأول من أيار المقبل، إلى جانب الفنان عاصي الحلاني، وذلك في أول إطلالة فنية لـ ستّار، الذي يُعدّ أوّل فنان عراقي تتعاقد معه شركة Universal.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، غنّى ستار سعد إلى جانب زميلَيْه ومواطنَيْه في البرنامج: عدنان بريسم وكرار صلاح، اللذيْن حضرا معه المؤتمر الصحفي، وسط حفاوةٍ كبيرة وتصفيقٍ مدوٍّ وهتافات تعالت أصداؤها في قاعة المؤتمر.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر