أدهم النابسلي يعتب على شركة سوني … وبريجيت ياغي تنتظر الإنتقادات !

أدهم النابسلي يعتب على شركة سوني … وبريجيت ياغي تنتظر الإنتقادات !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (9)

سهرة رمضانية جديدة من برنامج ” جمعتنا حلوة ” جمعت الفنان أدهم نابلسي والفنانة بريجيت ياغي حيث أطلاّ مع  الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.

بين الكلام والصمت تفضّل بريجيت أن تصمت لأن الكلام لا يوصل دوماً مرادنا أما أدهم فيعتبر أن كل موقف له حاجاته ولا يتوانى عن التعبير عن رأيه ليبرّر مقاصده  لكن هناك بعض الأشخاص ” الحكي ما بينفع معن”. بين تونس والمغرب، إختارت ياغي تونس التي ترغب بزيارتها أما المغرب فسبق وزارته، وبين لبنان ومصر، أكد أدهم على مدى محبته للبلدين إنما لبنان يعنيه أكثر خاصة لأنّ إنطلاقته الفنية كانت منه إضافة لوجود أصدقاء كثر له في بيروت. ولم تستطع بريجيت أن تفضّل واحدةً ما بين السيدة فيروز والأسطورة صباح بإعتبارهما رمزين ولكل منهما خصوصيتها وإستذكرت بريجيت تقديمها لأغنيات الشحرورة في الحلقة التكريمية لها عبر شاشة الأم تي في مؤخراً. كذلك الأمر بالنسبة لأدهم الذي رفض الإختيار ما بين النجمين وائل كفوري وإليسا. واعتبر أنه تلقى دعما من كليهما  بعد خروجه من برنامج إكس فاكتور ولم يوافق على أنّ إليسا دعمته أكثر إثر مشاركته لها في حفلتين بل أكد على أن كفوري أيضاً يدعمه وأشار أدهم إلى أنّه ما زال على تواصل مع كفوري وقد أخذ برأيه في أغنيته الأخيرة. وعن إتهامه بتقليد كفوري، أفصح أدهم عن أنه متأثر جداً بأغنيات وائل وأدائه ما إنعكس على طريقته في الغناء لذا لا يلوم أي أحد يتهمه بذلك لأنه هو من وضع نفسه في هذه الصورة وعليه أن يعمل جاهداً على نفسه لإيجاد هوية خاصة. وأضاف أدهم انه لو عُرض عليه تقديم عمل تمثيلي لسيرة حياة أحد الفنانين فسيختار تقديم سيرة حياة الفنان وائل كفوري لكنه يرى صعوبة في خوض تجربة التمثيل حالياً.
 بين برنامجي سوبر ستار والرقص مع النجوم فضّلت بريجيت برنامج سوبر ستار بإعتباره أولى إنطلاقتها الفنية كما نوّهت بالرقص مع النجوم فأثنت على تجربتها فيه لأن الرقص مجرد هواية لديها لكنها ترفض تقديم رقصات أثناء إحيائها حفلاتها.

تحدث النابسلي عن تجربته في برنامج ” أكس فاكتر” الذي شارك فيه بمحض الصدفة دون إتخاذه قراراً في ذلك لذا لم يفكر في إنتقاء المشاركة بين ” أكس فاكتور “  وبرامج هواة أخرى. ولا يرى تقصيراً في دعمه من قِبل القيمين على البرنامج لكنه يلوم شركة “سوني” التي كان من المفترض أن تنتج له أعمالاً فنية لكنها خذلته لذلك فسخ عقده معها وإنقطع التواصل بينه وبينها، وفي هذه الفترة جميع أعمال النابلسي هي من إنتاجه الخاص وقد أعرب عن ضرورة إيجاد شركة إنتاج تتولى أعماله.

وعن بعض الإنتقادات التي تواجه مسلسل ” عشرة عبيد زغار”، أكدت بريجيت على أنها تنتظر الإستماع إلى آراء النقاد وتتقبّلها دون إنزعاج. وترى بريجيت أن الصحافة اللبنانية دعمتها طيلة مسيرتها.وفي ظل التطور التكنولوجي وأهمية مواقع التواصل الإجتماعي، ترى ياغي أنه يجب إستخدامها بشكل مدروس لكي لا تصل إلى حالة الهوس المرضي، أما أدهم فيُعتبر ناشطاً على مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما  ” تويتر ” الذي يفضّله على ” الفيسبوك” لذا يغرد بشكل يومي من خلال أقاويل وحكم لإيصال رسالة إجتماعية تفيد متتبعيه.

وعن نشاطاتهما في المستقبل القريب، تستعد ياغي بحماس شديد لإطلاق أغنية جديدة لم تكشف عن تفاصيلها لكنها وعدت بأنها ستكون حصرية عبر أغاني أغاني ورغم العروض التمثيلية التي تطرح عليها لم توافق على أي عمل بعد حيث تفضل أخذ قسط من الراحة لناحية التمثيل بغية التركيز على أغنيتها الجديدة التي من المفترض إصدارها أوائل تشرين المقبل.
وبالنسبة للنابلسي فقد كشف عن أنه عُرض عليه تقديم أحد البرامج  لكنه رفض ذلك من أجل التركيز على الغناء خلال هذه الفترة فهو بصدد الإستماع إلى أغنيات جديدة سوف يختار إحداها قريباً لكي يطرحها على شكل “سنغل” وعلى الأرجح ستكون قريبة من اللون الغنائي لأغنيته الأخيرة .

unnamed (8)

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد