صلاح تيزاني نعتذر عن تقصير دولتنا… لك منا كل الإحترام والتقدير

صلاح تيزاني نعتذر عن تقصير دولتنا… لك منا كل الإحترام والتقدير

- ‎فيأخبار الفن
14
0

6403f4e13ff3392a64f9e82e4bc5277a

أعلن الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني (المعروف بشخصية “أبو سليم”) أن مشاركته في مسلسل “إتهام” جاءت إنقاذية، وأن الدور الذي لعبه لم يُعرض عليه في الأساس، لكنه قرَّر التجربة بعدما وجد أنه مركَّب إلى حدٍّ ما.
وفي حديثٍ لصحيفة “الراي” الكويتية، قال تيزاني: “أحضروا لي الدور عند السابعة مساءً، وبدأنا التصوير عند التاسعة من صباح اليوم التالي. كانوا على عجلة من أمرهم، وكنا نحفظ الجملة ونصوّر المشهد مباشرة، فأنهينا التصوير في يومين”.

وعن قبوله بدورٍ صغير جداً، صرَّح “أبو سليم”: “مهنتي هي التمثيل، فلماذا لا أقبل به؟ هل أبقى من دون طعام لأنني كبير؟ كلا أنا لستُ كبيراً، أنا أصغر فنان في هذا البلد وكل ما يهمُّني هو أن أعيش بكرامتي، وليس أن أكون أكبر فنان ولا أملك ثمن لقمة عيشي. أنا بدّي عيش، وقد أقبل بدور كومبارس لإقدر عيش”.

وفي السياق نفسه، تابع صلاح تيزاني قائلاً: “لا أندم على أي عملٍ شاركتُ فيه حتى لو اقتصر دوري على كلمة واحدة، وفي الأساس عمري 85 عاماً ولم يعد يسمح لي بحفظ 10 صفحات. من هم في سنّي يعيشون في دار العجزة، ومنيح قدرت أحفظ كم جملة، لأن مخّي لا يستوعب. في دولةٍ تحترم نفسها، يجب أن يقولوا لي أجلس في بيتك لأنك عملتَ 60 عاماً في الفن”.

وختم الفنان القدير يقول: “لا أملك بيتاً أو سيارة، إلى أن تلقيتُ سيارة هدية من الـ LBCI، وهي كل ما ملكته في حياتي. بماذا ينفعني الإسم الطويل العريض، إذا بقيتُ من دون طعام عندما لا أعمل؟! أليس هذا الأمرُ معيباً”؟!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس