سيمور جلال يطلق أغنيته الجديدة “إنت حبيبي”

سيمور جلال يطلق أغنيته الجديدة “إنت حبيبي”

- ‎فيأخبار الفن
25
0

اختار سيمور جلال أن يطلق يوم أمس أغنيته الجديدة “إنت حبيبي” بمناسبة عيد الحب ، وهي من ألحانه ومن كلمات الشاعرة د.حنين عمر ، في حين تولى توزيعها التركي آسلان أوزلو، لتكون بذلك خطوة أخرى في مشواره الفني الذي انطلق بعد برنامج ذي فويس حيث بلغ رصيده ثمانية أعمال حتى الآن ، إضافة إلى عدد من الأغنيات الكلاسيكية التي أعاد غناءها.

وحول هذا العمل قال سيمور جلال: ” الحب قيمة عليا تستحق أن نغني من أجلها، وأن نعلمها بشكل صحيح  للأجيال القادمة من خلال الأعمال الفنية ،خاصة في ظل تراجع إيمان الناس به وبالصدق والأخلاق التي هي عماد  العلاقات الإنسانية، وأنا شخصيا أرى أن سعادة الإنسان لا تكتمل دون أن يجد حبيبا يتقاسم معه كل مشاعره وحياته ، ولهذا سأغني دائما من أجل الحب الصادق والراقي الذي يجعل العالم أجمل”.

من جهة أخرى أعرب سيمور عن سعادته باهتمام جمهوره وبآرائهم وقال : “جمهوري هم عائلتي وأهلي وأعتبر نفسي مسؤولا أمامهم عما أقدمه من أعمال، وأرى أن ثقتهم بي هي أجمل هدية وسأحافظ دائما على هذه العلاقة بيني وبينهم، فلهم أغني وبهم استمر”.

جدير بالذكر أن سيمور جلال سيحيي حفلا فنيا الشهر القادم في هولندا ، إضافة إلى عدد من الحفلات المرتقبة في أوروبا والعالم العربي، ومن المنتظر أن يصدر أغنية خاصة بالأطفال في مواصلة لجهوده الإنسانية التي التزم بها منذ بداية مشواره.

86d9f6ce-d165-410f-9dc8-563a78f34cfd

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق