لجنة “الموركس دور” تطلق الدورة 14 من الحفل المنتظر في 4 أيلول مباشرة من كازينو لبنان

لجنة “الموركس دور” تطلق الدورة 14 من الحفل المنتظر في 4 أيلول مباشرة من كازينو لبنان

- ‎فيأخبار الفن
8
0

unnamed (1)

دعت لجنة “الموركس دور” بإدارة  الطبيبان فادي وزاهي الحلو إلى لقاء عفوي جمعهما بأهل الصحافة والإعلام في مطعم “لايت هاوس” في أنطلياس، وذلك للإعلان عن الدورة الرابعة عشرة من حفل الموركس دور الذي سينقل مباشرة على الهواء في 4 أيلول من صالة السفراء في كازينو لبنان بتوقيع المخرج باسم كريستو. وقد حضر اللقاء وجوه فنية وإعلامية إضافة إلى لجنتي التحكيم الدرامية والغنائية.                                                                 فادي الحلو في الكلمة التي ألقاها شكر الإعلام اللبناني على وقوفه ودعمه الدائم للجائزة الأهم في لبنان “الموركس دور”.

وقد ذكر فادي أن للحفل هذا العام طابعاً عربياً بما أنه سينقل على شاشة المستقبل اللبنانية الأرضية والفضائية. وال بي سي الفضائية وعلى مختلف قنوات روتانا الفضائية وأبرزها الخليجية والمصرية.

ويغطي الحفل الإذاعات الراعية وهما صوت لبنان – الأشرفية 100.5 و 100.3 وإذاعة صوت الغد.

وأعلن الحلو عن حلقتين سيسبقان الليلة الكبرى في 26 آب و2 أيلول على شاشة المستقبل  إضافة إلى حلقة خاصة تلي الحفل المباشر لنقل كل الكواليس.

 كما كشف خلال اللقاء عن أسماء لجنتي التحكيم

اللجنة الدرامية: الكاتب شكري أنيس فاخوري، النقيب جان قسيس، الممثلة سوزان نجم الدين، الممثل والمخرج جهاد الأندري، الإعلامية وفاء شدياق، الناقد إميل شاهين، المخرج طوني أبو الياس، الإعلامية غيدا مجذوب، الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والإعلامية سميرة منير والإعلامي روبير فرنجية.

أما اللجنة المسؤولة عن الأعمال الموسيقية: الفنان روميو لحود، الفنانة بسكال صقر، المؤلف المسرحي فريد الصبّاغ، المخرجة ميرنا خياط ، الإعلامية رابعة الزيات، الإعلامية هلا المر، الموسيقي خليل أبو عبيد، الإذاعي فيني الرومي، المايسترو إيلي العليا، المخرج باسم كريستو والإعلامي خالد آغا.

unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء