أنطوني توما يصدر دويتو جديد مع انريكي اغليزياس بعنوان Let Me Be Your Lover

أنطوني توما يصدر دويتو جديد مع انريكي اغليزياس بعنوان Let Me Be Your Lover

- ‎فيأخبار الفن
19
0

unnamed (8)

فاجأ الفنّان اللبناني الشاب أنطوني توما، الذي لمع نجمه في النسخة الفرنسية من برنامج The Voice العام الماضي، جمهوره ومحبّيه يوم السبت حين نشر على صفحته الرسمية على فايسبوك صورةً تجمعه مع النجم الاسباني العالمي انريكي اغليزياس. وقد أرفق أنطوني توما الصورة بجملة #تعاون كبير مع فنّان عظيم قريباً.

وما لبث أن نشر الفنّان الشاب الصورة حتى كشفت صحيفة الأوريان لو جور عن تفاصيل التعاون، اذ أوضح أنطوني للصحيفة اللبنانية الصادرة باللغة الفرنسية أنّه يستعدّ لاطلاق دويتو مع النجم الاسباني بعنوان « Let Me Be Your Lover »، والأغنية كانت قد صدرت باللغة الانكليزية وبصوت انريكي في ألبومه الأخير « Sex and Love ». لكن النجم الاسباني قرّر أن يخصّ جمهوره الفرنسي بنسخةٍ جديدة من الأغنية يشاركه فيها فنّان آخر باللغة الفرنسية بحيث تُنشر الأغنية في طبعةٍ جديدة من الألبوم في الأسواق الفنركوفونية. وقد وقع اختياره على أنطوني توما بعد أن عرضت عليه شركة Polydor للانتاج، التي تنتج ألبوم أنطوني الأوّل، مجموعة أصواتٍ فرنسية ليختار من بينها من يشاركه في الدويتو.

ويقول أنطوني توما للأوريان لو جور: ” كلّ شيءٍ حصل بسرعةٍ كبيرة، ولكنّني لم أتردّد للحظة. وباشرت بكتابة المقاطع الملائمة للأغنية باللغة الفرنسية، اذ أنّني معتاد على كتابة وتلحين أغنياتي. الأغنية صيفية جدّاً وقد نالت تعديلاتي اعجاب انريكي اغليزياس الذي طلب أن ألاقيه في ميامي في شهر أيّار الماضي. وهناك لاقاني على الشاطىء وقد أتى مع كلبه. وهو انسانٌ متواضع جداً. ضحكنا وتحدّثنا مطوّلاً في أمورٍ عديدة حتّى أنّه أخبرني عن اعجابه بالنساء اللبنانيّات. كما أنّه قدّم لي نصائح في الفنّ قبل أن يصطحبني الى الأستوديو حيث سجّلنا الأغنية التي سيبدأ عرضها على الاذاعات اللبنانية هذا الأسبوع وفي فرنسا قريباً. وقد تحظى ب شريطٍ مصوّر خاصّ فيها”.

ويضيف أنطوني: “أنا سعيدٌ جدّاً بهذه الفرصة الذهبيّة وقد اكتشفت قواسم عديدة  تجمعني ب انريكي اغليزياس فنّياَ وأنا لطالما كنت من محبّيه. الأغنية ستضيف الكثير على ألبومي الأوّل الذي سيصدر مطلع العام المقبل وهو ألبوم يشبهني كثيراً. أغانيه جميعها باللغة الفرنسية وهي من نوع ال pop وتتناول مواضيع مختلفة”.

أنطوني توما، الذي يقيم في فرنسا حاليّاً، سيكون في لبنان في منطقة المزار، في الخامس عشر من شهر آب الحالي، لاطلاق أغنية Let Me Be Your Lover بنسختها الجديدة. والحدث من تنظيم شركة Copperstone Prod التي تدير أعمال أنطوني المختلفة.

unnamed (9)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة