“ليالي الأنس…مع رولا ” في رمضان … مع رولا سعد وسيرج أسمر

“ليالي الأنس…مع رولا ” في رمضان … مع رولا سعد وسيرج أسمر

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
16
0

serge-Asmar

 

الفئة : فنيّ استعراضي حواري.

تقديم :الفنّانة رولا سعد بالاشتراك مع الاعلاميّ سيرج أسمر.

اخراج:شربل يوسف.

المدّة :80 دقيقة.

ابتداء” من  بداية شهر رمضان المبارك.

التوقيت:كلّ يوم الساعة 8:30 مساء” بعد الأخبار.

 

أنهت محطّة “الأو تي في” كلّ التحضيرات اللازمة لتصوير أفخم برنامج خاصّ في شهر رمضان المبارك بعنوان “ليالي الأنس مع رولا” بمشاركة الفنانة رولا سعد التي ستقدم خلاله عروضا” فنّية استعراضية وحوارية.

هذا البرنامج الشامل يتضمّن مجموعة من الفقرات المتنّوعة والمفاجآت، تقتبس خلاله رولا شخصيات فنيّة عالمية وعربية، وتجسدها بالصوت والصورة باتقان، من خلال استعراض فنيّ راقص تشاركها فيه فرقة “شارل مكريس” الاستعراضية،وهي من أهمّ الفرق اللبنانية الراقصة التي تزيد من رونق اللوحة الفنية وجمالها.

كما تستقبل رولا بشخصيتها الخاصّة يعاونها الاعلاميّ سيرج أسمر، مجموعة من الضيوف من مجالات مختلفة، وسط ديكور مميّز غير مسبوق، من تصميم مهندسة الديكور “ميريام قرداحي”، وذلك في جوّ رمضاني ساحر أشبه بقصور الأندلس.

وتضفي على الجلسة المزيد من التشويق عالمة الفلك”جومانا وهبة” ، التي تقدم التوقعات لمستقبل الضيوف.

وفي ظلّ كلّ هذه الأجواء الفنيّة الفرحة، لم ينس البرنامج الشقّ الانسانيّ في شهر رمضان المبارك، فخصّص تحقيقات انسانية مؤثرة جدا”، صوّرتها رولا مع من هم  بأمسّ الحاجة الى المساعدة، داعية الى حملة تبرع واسعة للتخفيف من مأساة حياتهم الخاصة.

ليالي الأنس” برنامج ضخم يوميّ جديد، خاصّ بشهر رمضان المبارك،  تقديم رولا سعد بالاشتراك مع سيرج أسمر، انتاج قناة الOTV -2014.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى