سابين تفوز بجائزة أفضل فنانة إستعراضية في حفل الموركس دور … تشع جمالاً وتتألق رقصاً وغناءاً!

سابين تفوز بجائزة أفضل فنانة إستعراضية في حفل الموركس دور … تشع جمالاً وتتألق رقصاً وغناءاً!

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (3)

فازت النجمة سابين بجائزة أفضل فنانة إستعراضية لعام 2013 في حفل توزيع جوائز الموركس دور بدورته الرابعة عشر الذي أقيم يوم الخميس الواقع في الرابع من شهر أيلول / سبتمبر الجاري في صالة السفراء في كازينو لبنان ، وذلك بحضور وجوه فنية وإعلامية وإجتماعية وسياسية وثقافية وغيرها، وتألقت سابين في الحفل بفستان مميز أبرز جمالها الصارخ وأنوثتها الطاغية.
هذا وقدم سابين على المسرح كل من عضو لجنة التحكيم في جوائز الموركس دور الإعلامي والمنتج الأستاذ خالد آغا والسيدة ريجينا فنيانوس، حيث قال خالد في كلمته عن سابين : “تتمتع بكل المواصفات النجومية العالمية. صوت وصورة وحضور. لا تشبه أحد إلا نفسها. تعمل 24 ساعة “ما بتكل ولا بتمل” وتريد أكثر. تميزت بأدائها المسرحي وتدربت على أجمل اللوحات الإستعراضية حتى تتميز وتتكرم اليوم معنا”. فيما أعلنت فنيانوس بدورها : “موريكس أفضل فنانة إستعراضية لعام 2013 هو للنجمة الإستعراضية الشابة ســـــــــــــابين”.
وبعد تسلمها لجائزتها قالت سابين : “مهما تكلمت عن الفن الإستعراضي يكون قليل جداً. النجاح بحاجة لتعب وجهد و لو تعلموا الشعور الجميل الذي يشعر به الشخص الذي يقدم الفن الإستعراضي، يشعر بأنه حر ويإستطاعته أن يغني ويمثل كيفما يريد والمسرح له. أود أن أشكر الله على هذه النعمة الجميلة، وأشكر مدير أعمالي الأستاذ جوزيف قهوجي، وأنا سعيدة جداً أنني نلت الجائزة وكرّمت هذه السنة بعد صدور ألبومي “ستوب”. شكراً.” .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في