” وجه ثاني ” ألبوم جديد للفنانة شذى حسون

” وجه ثاني ” ألبوم جديد للفنانة شذى حسون

- ‎فيأخبار الفن
13
12

بعد تألقها في إحتفالية العيد السعيد مؤخراً في بيروت، وظهورها الجميل في المناسبات الفنيّة والغنائيّة المنوّعة وإستضافتها في مختلف الوسائل الإعلامية وعبر شاشات الفضائية التلفزيونية ، تعيش النجمة شذى حسون أجمل أيامها على مستوى الساحة الفنية والغنائية ، لاسيما وأنها تعود مجدداً بشكل رسمي للساحة الغنائية عبر ألبوم غنائي جديد من توزيع روتانا في الأسواق منذ اليوم الأحد 11 سبتمبر.

الألبوم يحمل عنوان ” وجه ثاني ” يحتوي على 13 عمل غنائي ، تعاونت فيه مع نخبة من الكتاب يتقدمهم أمير الشعر الغنائي الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والملحنين المميزين والمعروفين على مستوى الأغنية العربية لاسيما الخليجية تحديداً ، والجديد هنا أيضاً تعاونها مع سفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد والنجمة الخليجية الفنانة أحلام في أغنية “مو قادر” كلمات الشاعر المعروف عبد الله بو دلة وكذلك سفير الالحان الخليجية الفنان فايز السعيد .

كذلك تعاونت النجمة شذى حسون في هذا الالبوم المليء بأسماء النجوم مع الملحن  في أغنية ” علاء الدين ” التي كتب كلماتها الشاعر عبد الله بو راس ، فيما تعاونت مع الشاعر فهد التوم في أغنية ” تعال أخطبني ” الحان الفنان بندر سعد .

أغنية ” خلوه ” كلمات أسير الرياض والحان خالد جنيدي ، وأغنية ” يا عمه ” كلمات حامد الغرباوي الحان حسام كامل ، أما أغنية ” منوا لما عنده ماضي ” كلمات الشاعر المعروف كاظم السعدي والحان الفنان والملحن حاتم العراقي .

وقد باشرت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الدعاية للألبوم من خلال حملات إعلانية وتسويقية مكثفة على جميع قنواتها وإذاعاتها للترويج له.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،