شذى حسون ونجاح كبير في حفلات امريكا

شذى حسون ونجاح كبير في حفلات امريكا

- ‎فيأخبار الفن
19
17

 

انهت الفنانة شذى حسون جولتها الأمريكية ناجحة بمعية الفنان وائل كفوري و للسنة الثانية على التوالي و شملت 4 ولايات ( كونكتكت – اتلانتك سيتي – شيكاكو – لاس فيغاس ) حيث استقبلت بحفاوة وترحيب كبيرين من قبل الجالية العربية المتواجدة هناك.

حضر الحفل الأول في كنكتكت الالاف من محبيها مرددين معها اجمل اغانيها والبسوها العلم العراقي عند غنائها “حلوة يا بلدي” ولم تتمالك نفسها متأثره بما يحصل في العراق تحت تصفيق حار من الجمهور . توجهت بعدها الى اتلانتيك سيتي لتحيي الحفل الثاني الذي نفذت تذاكره قبل ايام من الحفل ، اعتلت المسرح بعد تصاعد هتافات الجمهور الحاضر وكانت الاعلام العراقية متواجدة بشكل كبير.هذا ولم يقل الحفلين الاخرين جماهيرا ونجاحا ، فقد فاق عدد الحضور حفلة لاس فيغاس 3000 شخص واعادت غناء عدد من الاغاني نزولا عن طلب الحاضرين وامتد الحفلين الى ساعات الصباح الأولى.

من جهة أخرى عرض مهرجان التسامح الدولي الذي شاركت فيه الفنانة شذى حسون في دورته السادسة على قناة  M6 الفرنسية والذي اقيم مؤخرا على شواطئ مدينة أغادير المغربية والذي حضره قرابة 250 الف شخص ، وهي المرة الأولى التي تغني فنانة عربية اغانيها العربية عبر مهرجان عالمي ويعرض على قناة عالمية .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،