شذى حسون تعيش أجمل أيامها الفنية وسعيدة بتصوير أحدث كليباتها الغنائية

شذى حسون تعيش أجمل أيامها الفنية وسعيدة بتصوير أحدث كليباتها الغنائية

- ‎فيأخبار الفن
13
3

قريباً على شاشة روتانا و حصرياً كليب “منو لما عنده ماضي”

روتانا في 3 يناير 2012 : إستمراراً للنجاحات التي تحققها النجمة شذى حسون خاصّة بعد صدور ألبومها الأخير “وجه ثاني” ، فقد أنهت مؤخراً تصوير أحدث كليباتها أغنية “منو لما عنده ماضي”  من كلمات الشاعر كاظم السعدي ، ألحان الفنان حاتم العراقي و توزيع مهند الخضر.

ورغبة من الفنانه شذى حسون في تكرار النجاح الذي حققته مع المخرج ياسر الياسري في أغنية “شاعلها” ، اختارته مجدداً للإشراف على تصوير الكليب الجديد وقد استغرق التصوير يومان بالتساوي مقسمة ما بين إمارة رأس الخيمة وإمارة دبي.

علّق المخرج ياسر الياسري على تصوير الكليب بقوله : “العمل مع شذى وشركة روتانا متعة ، وأتمنّى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور بما فيه من جماليات.”  قُسّم الكليب إلى عدّة مشاهد تظهر فيها النجمة شذى حسون بثلاث لوكات مختلفة ، أبرزها فستان الزفاف ، حيث اختارت حسّون أن تطلّ بالفستان الأبيض كأجمل عروس لعام 2012 ، بالإضافة إلى اللّون الذهبي ليكون فستان السّهرة.

كما تميّزالفيديو كليب بمشاركة شركة فورد للسيارات من خلال تقديمها سيارة Ford Edge Sport 2012 باللون الأسود ليقودها البطل بمعيّة الفنانة شذى حسون. وتجدر الإشارة أنّ اختيار شركة Ford للفنانة شذى حسّون كان انطلاقاً من شعبيّة شذى في الخليج العربي وبالأخصّ العراق. وتتميّز Ford Edge بتقنيات حصرية تنفرد بها فورد مثل تقنية MyFord Touch™ التي تساعد السائق على التحكم بالجوال والموسيقى والتكييف بأوامر صوتية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق