ماذا قالت شذى حسون لـ اليسا ؟

ماذا قالت شذى حسون لـ اليسا ؟

- ‎فيأخبار الفن
15
2

اكدت الفنانة شذى حسون انها اكثر فنانة متواضعة في الوسط الفني خاصة بعد ان رأت تصرفات فنانين معينين حيث عرفت معنى كلمة غرور. وقالت شذى في مقابلة مع مجلة “الصدى” :”يقال عني مغرورة (حرام) هذا غير حقيقي اطلاقا”.

 

وفي سؤال اذا كانت تقصد بكلامها الفنانة اليسا نتيجة ما حدث معهما في الاردن، اجابت :” لم يحدث بيننا شيء مباشر، لكن يقولون ان هذه طبيعتها، لا تحب التعامل مع الناس، ربما هي لا تحب الاحتكاك بأحد، او انها تأذت من اناس حولها، ما جعلها تتصرف بهذه الطريقة الهجومية والعدائية، لكن هناك شيئ اسمه الاتيكيت وهو اسلوب وفن التعامل في الحياة، انا لا اريد ان اعلمها “الاتيكيت” مثلما فعلت مع منى امرشا “اللي قبل منها” لكن انا اقول لها :” انها انسانة مثقفة ومنقتحة على العالم اكثر من غيرها، هناك نوع من الكلمات واداب التواصل مع الناس نقولها مثل bonjour وbonsoir او نقول مرحبا وكيفك واساسا كل لها ستايل”.

 

واذا كانت نفت علاقة اليسا بالموضوع على تويتر بسبب اوامر تلقتها من سالم الهندي قالت :” ابدا، سالم لم يكلمني في هذا الموضوع حتى هذه اللحظة، لم يحدث شيء اساسا من وجهة نظري، الصحافة بدات تسأل وصارت تلح بالسؤال وتتصل بي :” شذى ماذا فعلت معك اليسا؟ وعندما رأيت القصة على هذا النحو، وانا لا اريد اعطاء الصحافة اي اجابات كتبت على تويتر ان اليسا ليست لها علاقة بالامر.”

 

وتابعت شذى موضحة موضوع طلبها التقاط صورة من اليسا التي اجابتها “no Cherie ما في لزوم” قالت :”لا لا لا دعنا نكون واضحين في هذا الامر، اولا انا لم اطلب منها صورة، وثانيا كلمة “شيري ما شيري” انا ضليعة بالفرنسية فقد عشت في فرنسا ومعي “ماستر” وهذه الكلمة لم اسمعها اصلا، وهذا كله فبركة، لم اطلب التقاط صورة معها، وهذه اول مرة اقول هذا لانني لم اكن اريد الحديث في الموضوع. القصة ببساطة اننا كنا في الحفل وسارت الامور بأحسن حال، وعند انتهاء الحفل ، ذهبت اليها حتى اسلم عليها، وقلت لها ببساطة “شفتي مع الاسف ما اخذنا ولا صورة ” لم اقل لها اريد ان اتصور معك، انا لا افعل هذا فأنا فنانة ايضاً”.

 

تابعت شذى في نفس السياق:” ربما اطلب من شاب في الاستعلامات صورة لانه شخص وسيم مثلا ومهضوم، لكن في العموم لا اطلب صورة من فنانين بل تأتي مصادفة اذا اراد احد ان يصورنا معاً”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى