شذى حسون ملَّت من النجوميَّة فهربت من الأضواء‎

شذى حسون ملَّت من النجوميَّة فهربت من الأضواء‎

- ‎فيأخبار الفن

بقلم سالار

أخيرًا أفرج عن كليب أغنية “علاء الدين” للفنانة العراقية الشابة، شذى حسون، وبدأ عرضه على قناة “روتانا” بعد عدة تأجيلات.

وغرَّدت شذى على “تويتر” شاكرة معجبيها على كل كلمة جميلة قيلت عن الكليب الجديد الذي طال إنتظاره، وصورته خلال الشتاء الماضي في دبي تحت إدارة المخرجة اللبنانية آنجي الجمال بميزانية عالية.

والأغنية هي من كلمات الشاعر عبدالله بو رأس، وألحان الفنان ناصر الصالح، وتوزيع حازم رأفت.

وتدور فكرة الكليب حول شذى النجمة المشهورة المنهكمة في أعمالها الفنية من حفلات وجلسات تصوير فوتوغرافية وتلبية دعوات ولقاء المعجبين، دون إعطاء الوقت الكافي لحياتها الخاصة.

إلى أن تمل شذى من حياة النجومية خصوصًا بعد أن تطالها الإشاعات الكاذبة جراء نشر صورة لها في إحدى المجلات مع شاب وهي قريبة منه مرفقة بعبارة “بدون تعليق” في محاولة للإيحاء بأن هذه الصورة هي من جلسة حميمة جمعت بينهما.

كما تبرز حسون في الكليب تائهة وحزينة على الرغم من النجومية والشهرة التي وصلت إليهما تبحث عن الهدوء والحب والسلام والرفيق.

وأطلت شذى على جمهورها بعدة لوكات مختلفة جميلة وجريئة في آن، أخرجتها عن صورتها المألوفة في الكليبات السابقة وركَّزت على جمالها.

ويعتبر هذا الكليب هو الثالث من ألبوم شذى “وجه ثاني”، واختيرت الأغنية بناءً على استفتاء نالت على أثره أكبر نسبة من تصويت المعجبين.

إلى ذلك، أمضت شذى في الفترة الأخيرة عطلة راحة وإستجمام في المناطق الفرنسية، سان تروبيه وكان وموناكو، لتعود بعدها لإستكمال نشاطاتها الفنية.

لمشاهدة الكليب:

https://www.youtube.com/watch?v=gHTgDC_VDr0&feature=player_embedded

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: