شذى حسون تغني للتسامح في المغرب

شذى حسون تغني للتسامح في المغرب

- ‎فيأخبار الفن
52
29

بعد اطلاق اغنيتها الجديدة ” الساعة” التي اصبحت حديث الساعة وتلاقي نجاحا منقطع النظير من خلال الاغنية والفيديو الكليب الذي يعرض على مجمل القنوات العربية .

      وتستعد حسون حاليا ولاول مرة لتسجيل أغنية مغربية خاصة للمغرب هذا الاسبوع بعنوان ” أرض الحبايب ” من كلماتها ، الحان الفنان الشامل مروان خوري وتوزيع ناصر الأسعد ؛ لتغنيها في مهرجان التسامح السنوي في دورته السادسة في منطقة اغادير – المغرب .

         يهدف هذا المهرجان الى التسامح ، لحل الخلافات بين الشعوب و احترام الشعوب لبعضهم البعض ويهدف كذلك الى التفتح على مختلف الحضارات من خلال لغة عالمية واحدة .

       يحي المهرجان عدد كبير من الفنانين الفرنسيين والعالمين وتم اختيار النجمة شذى حسون لتمثل المغرب والشرق الوسط فيه ، وسيصور من قبل طاقم التلفزيون الفرنسي M6 بحضور قرابة 250 ألف شخص وسيتابعه قرابة 30 مليون متفرج عبر عدة قنوات مهمة مثل 2M M6. RTL. TV5 monde   الخ.

      اختيارالفنانة شذى حسون كنجمة عربية وحيدة للمشاركة في هذا المهرجان العالمي خطوة مهمة  لها بعد نجاح سلسلة المهرجانات المغربية التي شاركت فيها الصيف الماضي.

      الجدير بالذكر ان المهرجان سيقام بتاريخ 16-10-2010 على شاطئ مدينة أغادير و اللجنة المنظمة تربط الليل بالنهار لاستيعاب الكم الهائل من الجمهور .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة