شذى حسون تطلق كليب ” ابن اللذينا ” باطلالة ساحرة… ورندلى قديح تُبدع

شذى حسون تطلق كليب ” ابن اللذينا ” باطلالة ساحرة… ورندلى قديح تُبدع

- ‎فيأخبار الفن
9
0

unnamed (3)

عادت البرينسيسة شذى حسون لعالم الأغنية المصورة لتثبت نجاحها مرة أخرى ، و هذه المرة مع فيديوكليب أغنية ”إبن اللذينا” كلمات أحمد عبد الحق و ألحان ناصر الصالح و توزيع مدحت خميس ، وطرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب العالمي يوم أمس.

الكليب من إخراج رندلى قديح، وتم تصويره في عاصمة الجمال بيروت واستغرق التصوير مده ثلاثة أيام تظهر فيه شذى بأكثر من خمسة لوكات مختلفة بكامل أناقتها وجمالها الساحر . قامت إختيار ملابسها واكسسواراتها بدقة وعناية مستعينة بفريق عمل متخصص في عاصمة الضباب لندن ، كما تعاونت مع المصمم اللبناني رامي قاضي حيث قام بتصميم لوكين منهم.

وعلقت رندلى : أن هذا التعاون هو الأول بيني وبين الحسون وأستطيع أن أصفه بالمثمر وأضاف لي الكثير ، فشذى فنانة تعلم جيداً ماذا تفعل وما هو مطلوب منها، أما بالنسبة للأغنية فهي تتميز بإيقاعها الخليجي السريع، ولقد اخترت لها لوحات راقصة عديدة وذلك بمساعدة فريق راقص ، وإخترنا لأجل ذلك ستديو خاصا وديكورات مؤثرة.

ومن المقرّر أن يتضمن ألبوم النجمة شذى حسون الجديد هذه الأغنية، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغنيات المقرر طرحها في عمل متكامل نهاية الاسبوع القادم عن طريق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في كافة الأسواق العربية العالمية مترافقاً مع حملة إعلانية ضخمة في كافة الدّول العربية.

ويعتبر هذا الألبوم هو الثاني للنجمة العراقية بعد ألبومها الأوّل “وجه ثاني” الذي صدر منذ 3 سنوات تقريباً ، و الذى حظي بأعجاب الآلآف فور طرحه في الاسواق .

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (24) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء