حفلة الطفل جورج زغيب Sold Out

حفلة الطفل جورج زغيب Sold Out

- ‎فيأخبار الفن

حلّ جورج زغيب ضيفاً على برنامج (يا هلا) مع رولا عبر صوت لبنان الحر في لقاء مشوّق امتدّ من نصف ساعة، كما كان مقرراً، إلى ساعة ونصف، بقرار من إدارة الإذاعة، بسبب غزارة الإتصالات وإقبال المستمعين على سماع جورج والإتصال به لتهنئته على أغنيته (وجعك يا وطني) وليعبّروا له عن حبّهم لصوتهم وأدائه معلنين دعمهم الكامل له. واتصل به خلال الحلقة كل من المايسترو جاك حداد، الملحن ميشال عبود والموزّع إيلي سابا، ومتعهدين حفلات سبق وتعاملوا مع جورج وشركة Bef لصاحبيها بطرس وإيزال افرام، الشركة المنتجة لأعماله.

سُعد جورج كثيراً بأصداء الأغنية، وشكر المستمعين على الحب الكبير الذي أظهروه له، وغنّى خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات الطربية لعمالقة الطرب وأخرى للنجوم الحاليين، وأجاب على كل الأسئلة التي طُرحت عليه حول الوسط الفنّي وتحضيراته، وأعلن عن جولة فنية كبيرة يُحضّر لها في السنة الجديد، ستكون بين أستراليا وأميركا.

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة منتجع الBay183 عن بيع كافة تذاكر حفل جورج ليلة رأس السنة، والتي سيحييها منفرداً في مطعم السيشال في جبيل. فالحفل ومنذ الإعلان عنه شهد إقبالاً كبيراً من محبي جورج، رغم الأوضاع العربية غير المستقرة وضعف الإقبال على الحفلات بشكل عام. عشاق صوت جورج اختاروه ليسستقبلوا معه العام الجديد ويسهروا حتى ساعات الصباح الأولى على الأغنيات الطربية والشعبية.

 _M8J7373

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة