مفاجآت في الحفل السنوي الثالث ل ” سفراء الأرز ” !

مفاجآت في الحفل السنوي الثالث ل ” سفراء الأرز ” !

- ‎فيأخبار الفن

نظّم فريق عمل ” سفراء الأرز ” ومقدمة البرنامج الإعلامية هيفا شربل حفل عشاء خاص في فندق ” Le Royal ” ضبيه كرّمت خلاله أبرز وجوه الإغتراب بعد مشاركتهم في الموسم الثالث من البرنامج .

حضر الحفل معالي الوزير السابق مروان شربل ، النائب ميشال معوّض ، وعدد من الوجوه الإجتماعية والدبلوماسية وسفراء وقناصلة ومغتربين من كافة أرجاء العالم إضافة إلى ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي .

وفي كلمة لها ، أشارت هيفا أن سبب نجاح البرنامج هو ثقتها وإيمانها في المنتشرين الذين بنوا الأوطان في الخارج ، وكذلك ثقة المنتشرين اللبنانيين الذين شاركوا قصصهم ونجاحاتهم عبر البرنامج وايضاً شاشة الMTV التي أوصلت رسالة ” سفراء الأرز ” إلى العالم كله .

وكانت مفاجأة الحفل أن بلدية جزّين برئاسة السيّد خليل حرفوش لبّت إقتراح هيفا التي تشغل منصب ” عضو في البلدية ” وكذلك طلب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ووافقت على تقديم قطعة كبيرة من الأرض على غرار بيت المغترب في البترون .

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الإقتصاد في جزين حيث تدعو اللبنانيين المنتشرين في الخارج لبناء منازلهم  لتستقبل ” جزين ” بيوت المنتشرين تحت إسم ” بيوت سفراء الأرز ” .

وشهد الحفل ، سهرة فنيّة ضمن أجواء لبنانية مميّزة أحيتها الفنانة رايا شماعي ، والفنان ناجي الأوسطا ، كما أُعلن عن مفاجأة مميّزة وهي إطلاق فيلم سينمائي للمنتشرين من إنتاج ” سفراء الأرز ” وإخراج شادي حنا  .

شاهد أيضاً

ربيع الأسمر يتواجد بين خلدة وطرابلس… وإليكم السبب!

لبّى النجم ربيع الأسمر دعوة إدارة جامعة AUC