هذا ما حصل مع سهيلة بن لشهب والتصويت توقف !

هذا ما حصل مع سهيلة بن لشهب والتصويت توقف !

- ‎فيأخبار الفن
25
0

جاء في بيان أصدرته الأكاديمية: “إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية”.

يأتي ذلك، بعد أن وقعت أزمة كبيرة بين الجمهور المصري والجزائري بسبب سهيلة التي حدثت مشادة كلامية بينها وبين عدد من الطلاب المصريين أبرزهم محمد سعد.
كانت الفترة الماضية قد شهدت تراشق لفظي وتوجيه إهانات وشتائم بين الجمهور المصري والجزائري، ما جعل إدارة الأكاديمية تتدخل وتلغي جلسات الـ سوشيال ميديا، بعد اعتراض الجمهور المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورفضه للإهانة التي تعرض لها من بعض محبي سهيلة.

151125113117941-image_4d3926843f0e2e63004fbd4bbaaada41_614398_large

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى