ملحم زين عراباً لانطلاقة زياد برجي مع Star Buzz Entertainment !!

ملحم زين عراباً لانطلاقة زياد برجي مع Star Buzz Entertainment !!

- ‎فيأخبار الفن
unnamed (6)
في سابقة من نوعها وربما تكون الأولى في الوطن العربي يتدخل احد كبار نجوم الغناء العربي لإتمام صفقة تعاقد فنان آخر مع إحدى شركات الإنتاج.
وفي التفاصيل فقد استطاع ملحم زين ان يتمم تعاقد الفنان زياد برجي مع شركة Star Buzz Entertainment لصاحبها وائل الحلواني الذي بدأ بتوقيع عدداً من العقود مع اهم الأسماء على الساحة العربية الفنية.
وفي حديث صحفي ثمن زياد برجي هذه الخطوة الرائعة التي قام بها ملحم زين مؤكداً انا ما أقدم عليه ملحم يدل على عظم اخلاقه ورفعتها وانه يمثل الفنان العربي بحق الذي يتمنى الخير لزملائه ويعمل على مساعدتهم وتقديم الدعم لهم.
ووعد برجي جميع محبيه وعشاقه بانطلاقة جديدة ورائعة ستكون باكورة أعمالها تصوير فيديو كليب لأغنية (مش ناوي على خير) والتي يقدمها برجي باللهجة المصرية من كلمات الدكتور حسين محرم وتوزيع عمر صباغ بينما يتولى برجي نفسه إعداد الألحان الخاصة بالأغنية.
بينما سيكون الكليب من اخراج اللبنانية رندلى قديح والتي باتت تعتبر من أهم مخرجي الفيديو كليب على الساحة العربية ودائما ما تحمل اعمالها أفكاراً جديدة ومختلفة وتلاقي النجاح الكبير خاصة إذا ما اقترنت بصوت ولحن مميز كالذي يقدمه برجي في عمله (مش ناوي على خير)
وكان محبو الفنان زياد برجي في مختلف ارجاء الوطن العربي قد بدأوا بحملة إعلامية ضخمة حملت طابع العفوية حيث بدأ القانز يحملون مقاطع من الأغنية ويروجونها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها تدخل اذن المستمع العربي بصورة كبيرة خاصة بعد انتشار مقاطع منها بشكل واسع عبر صفحات فيس بوك وتوتير و انستغرام
وستبدأ معظم المحطات الفضائية العربية بعرض الفيديو كليب فور الانتهاء من تصويره والانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة به.
 

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من