“ستار أكاديمي” يحتفل بعيد الإستقلال اللبناني وجرعات من الرومانسيّة مع مروان خوري وأمال ماهر.

“ستار أكاديمي” يحتفل بعيد الإستقلال اللبناني وجرعات من الرومانسيّة مع مروان خوري وأمال ماهر.

- ‎فيأخبار الفن

جمع البرايم الحادي عشر من برنامج “ستار أكاديمي 10” بين الأجواء الرومانسيّة مع ضيفي السهرة النجم اللبناني ملك الإحساس مروان خوري، والنجمة المصريّة صاحبة الحنجرة الذهبيّة أمال ماهر، وبين الأجواء الوطنيّة مع احتفال البرنامج بعيد الإستقلال اللبناني. فأطلّت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بفستان مستوحى من الزيّ العسكري اللبناني، فيما أدّى الطالبان اللبنانيّان إيلي إيليا وليا مخّول مع جان شهيد من نجوم “ستار أكاديمي 9” أغنية “يا سيف على الإعدا طايل” ضمن لوحة عسكريّة حماسيّة، رفرفت فيها الأعلام اللبنانيّة من على مدرّجات المسرح. وللمناسبة، حيّت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان المؤسّسة العسكريّة على تضحياتها، متمنّية الخير للبنان.
النجمة أمال ماهر افتتحت السهرة مع الطالبة المغربيّة ابتسام تسكت بأغنية “إتّقي ربّنا فيّ”، ومع الطالبة التونسيّة غادة الجريدي بأغنية “أول ما بتشوفني”، كما أطلّت منفردة بلوحة رومانسيّة وأغنية “ولاد النهاردة”. أمال اعتبرت أن التغلّب على رهبة المسرح يجعل الفنان يفيض حبّاً ورومانسيّة، كما أشادت بجمهور “ستار أكاديمي” واصفة إياه بالرائع، وتمنّت الحظّ والتوفيق للطلاب، في استكمال مشوارهم الفنّي.
جرعات إضافيّة من الرومانسيّة أسرت قلوب الجمهور مع النجم اللبناني مروان خوري، الذي أطلّ عازفاً على البيانو بأنامله المبدعة مع الطالب المصري مينا عطا وأغنية “إنت ومعي”، كما شارك الطالب اللبناني إيلي إيليا أغنية “مش عم بتروحي”، ليختم السهرة بسولو أغنية “الليلة ليلتنا” ضمن لوحة ساحرة. خوري رأى أن الصدق في التعبير من خلال الكلمة واللحن، والإحترافيّة في التعامل مع الأغنية هما الوسيلتان الأساسيّتان لنجاح أي عمل غنائي، وليبقى عالقاً في أذهان الجمهور.
ومن روائع المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، قدّمت الطالبتان غادة وابتسام أغنية “اشتقنالك يا بيروت” ضمن لوحة ال”Cityscape”، تعبيراً عن حبّهما للعاصمة اللبنانيّة.
وضمن لوحات البرايم الإستعراضيّة أيضاً، قدّمت الطالبة كنزة مرسلي لوحة ال”Music Box” وأغنية “أنا حلوة وعارفة حالي”، كما غنّت الطالبة ليا “All about the bass” ضمن لوحة ال”Fridge”، فيما أطلّ الطالب المصري محمّد شاهين ضمن لوحة ال”Lanterns” وأغنية “غيبي يا شمس”.
لائحة التوب 3 تصدّرتها ابتسام هذا الأسبوع، وفازت برحلة سياحيّة الى إنطاليا في تركيا، كما حلّت غادة في المرتبة الثانية، فيما جاء مينا في المرتبة الثالثة.
في ختام السهرة، غادر الطالب الكويتي عبد السلام الزايد بعد حصوله على 45.19% من تصويت الجمهور مقابل 54.81 % للطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي، التي عادت لاستكمال مشوارها في الأكاديميّة.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة على ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”.
_NNN0023

_NNN0036

_NNN0126

_NNN0160

_NNN0217

_NNN0227

_NNN0283

_NNN9385

_NNN9435

_NNN9456

_NNN9540

_NNN9634

_NNN9659

_NNN9678

_NNN9742

_NNN9805

_NNN9817

_NNN9923

_NNN9996

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين