هل فعلاً توقف برنامج ستار أكاديمي …؟!!!

هل فعلاً توقف برنامج ستار أكاديمي …؟!!!

- ‎فيأخبار الفن
118
3

بعد تعاون دام لسنوات بين سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود رئيس شركة المملكة القابضة السعودية ورئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للارسال (lbc ) الشيخ بيار الضاهر والذي تجسد من خلال مجموعة روتانا الاعلامية التي تضم قناة الـ(lbc) الفضائية اللبنانية وقنواتها المتعددة وشراكة مع فوكس، ذكر موقع ” ميوزيك نايشن” بأن الوليد بن طلال قد أقصى الضاهر عن شركة ” باك ليمتد” واستحوذ عليها بالكامل بعد أن أقصاه مؤخراً عن الفضائية اللبنانية التي يملك فيها 85 % من الاسهم والتي ذهبت ادارتها الى تركي شبانة.

والجدير ذكره أن الشيخ بيار الضاهر هو أحد رواد صناعة الاعلام في العالم العربي ومن مؤسسي (lbc) المؤسسة اللبنانية للارسال والتي كان لها الفضل في تطوير قطاع الاعلام العربي على كافة الصعد.

 بعد إن نشر هذا الخبر ، تساءل الملايين من متتبعي برنامج ستار أكاديمي يا ترى ما هو مصيره؟ وهل فعلاً ، سيتوقف البرنامج بعد إن أقصى الوليد بن طلال الضاهر عن شركة ” باك ليمتد” واستحوذ عليها بالكامل؟ نطمئن محبي ومتتبعي برنامج ستار أكاديمي الذي يعتبر برنامج الهواة الاول في العالم العربي،وبمعلومات أكيدة تفيد بأن البرنامج ما زال مستمراً حتى اللحظة كما أن الكاستينغ مستمر حيث يبدأ من أول شهر القادم، وفي حال تم أي تعديل على الموضوع سنوافيكم فور وصولنا أي معلومات جديدة .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،