ليال عبّود وغدي يشعلوا البرايم الثالث من Star World

ليال عبّود وغدي يشعلوا البرايم الثالث من Star World

- ‎فيأخبار الفن

 

لم تكن الحلقة الثالثة  من برنامج Star World  و Miss & Mr. summer  عادية بل شكلت مفاجئة للجمهور الحاضر باستضافتها كل من الفنانين المحبوبين ليال عبود و غدي.

بعد افتتاح الحلقة ب jingle star world  و jingle miss & mr. kid’s  اشتعلت اجواء المسرح بالفرح حين غنى فراس مطر مع ليال عبود اغنيتها الشهيرة “شد الجاروفة ” واستمر هذا الجو حين اطل الفنان غدي ورافقه الطالبان سلطان المغربي و سليم طربيه بأغنية “الله معك” وبما ان برنامج star world  يعتمد على التنوع بألوان الغناء فقد فاجأ الطالب محمود متلج الجمهور بأداء اغنية “في يوم وليلة ” للكبيرة وردة وكان اداؤه ممتازا” وغنى كل من ويم غانم ” بين الناس ” وتاتينا فريم “كيف بداويك ” سلطان المغربي ” باب عم يبكي ” شربل ابو انطون ” بنت الأوادم ” و سليم طربيه ” ولا مرة ” ومع غدي بأطلالته الثانية غنى ويم غانم “باشق مجروح” و سامر حايك  you raise me up  وبلوحة استعراضية رائعة غنت تاتيانا افرام ومارغاريتا دويهي اغنية ” احلى زفة ” مع ليال عبود و مارغاريتا دويهي ” شفتو من بعيد ” و فراس مطر ” اهلك ما بدن ياني ” وأطلت ليال عبود للمرة الأخيرة على المسرح لتؤدي اغنية منفردة وهي” ما بعيش ” اما الفنان غدي فختم بأغنية “يمّا “

ولم تخلوا الحلقة من الجمال والأناقة فقد تخللها عرض بال maillot   لطلاب  Miss & Mr.Summer   وبالرغم من صعوبة بعض الأسئلة التي طرحت على الطلاب لقد كان من اللافت قدرتهم على احتواء الموقف وأجابتهم بشكل مقتضب ومباشر وصحيح . بالنسبة ل star world حصلت الطالبة مارغاريتا دويهي على نسبة عالية من تصويت الجمهور و خرج الطالب ويم غانم والطلاب اختاروا فراس مطر للبقاء.اما بالنسبة   miss & mr.summer  ايضا” نتيجة التصويت خرجت الطالبة ندى يمين والطالب هادي قدوح . يعرض هذا البرنامج مساء كل اثنين على شاشة تلفيزيون لبنان وقناة المرأة العربية الساعث الثامنة والنصف من تقديم سمر جميل.

 

 

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي