تابعوا، حللوا، اتصلوا وكونوا من الفائزين مع برنامج “ماجينا يا ماجينا”

تابعوا، حللوا، اتصلوا وكونوا من الفائزين مع برنامج “ماجينا يا ماجينا”

- ‎فيأخبار الفن

إتبع الإشارات، إسأل، فكر، حلّل، إحزر ماذا داخل الصندوق واربح مع قناة السومرية! إنه برنامج “ماجينا يا ماجينا” الذي طل على المشاهدين مع بداية هذا الشهر الفضيل ليضفي على الصيام جواً من الترفيه والربح.

“ماجينا يا ماجينا” عبارة عن مسابقة يومية وعلى مدار الساعة تقضي بمعرفة اللغز الموجود في الصندوق. فيطرح مقدم البرنامج سؤالاً على المشاهدين وذلك على شكل حزورة غريبة تحوي في معانيها تفاصيل عن المادة الموجودة في الصندوق. ويتصل المشاهد ويعطي مواصفات منوعة. مثلاً: من حديد، من بلاستيك، يتسعمل في المطبخ، وغيرها الكثير… والشخص الذي  يعرف الحزورة يربح جوائز مادية ضخمة تخصصها السومرية لكل مشاهديها في شهر رمضان المبارك وقد تصل قيمتها إلى ملايين الدنانير إذا طال عمر الحزورة.

الجائزة الأولى كانت من نصيب مواطن من السماوة يدعى احمد حسن فرهود، وقد عرف ان عصارة الحامض هي الإجابة عن الحزورة التي تقول: “تشبيكني تبكيني … منو آني”، ففاز بمبلغ  5,500,000  دينار عراقي. أما الحزورة الثانية فكانت “وجهي مثل كفاي … منو آني” وقد فاز الرابح بمبلغ6,700,000.

حان الوقت لتكون أنت الرابح وصاحب ملايين الدنانير، فتابع قناة السومرية على مدار الساعة لتشاهد “ماجينا يا ماجينا” وتتوصل إلى الإجابة الصحيحة من خلال الاحتمالات التي يُعطيها المتصلون مباشرة على الهواء.

يُعرض “ماجينا يا ماجينا” كل ساعة ابتداءً من الظهيرة وحتى ساعة الفجر الأولى

 

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على