“صباح السومرية” خلال شهر رمضان المبارك

“صباح السومرية” خلال شهر رمضان المبارك

- ‎فيأخبار الفن

اطلالة فريدة تحمل فقرات منوعة ومفيدة

 

خبر عاجل : مع بداية كل يوم من شهر رمضان المبارك، تبث قناة السومرية برنامج صباحي مميز بعنوان “صباح السومرية”، مع نخبة مميزة من مقدميها، تجمعهم روح شبابية حيوية، يعرضون الفقرات بطريقة عفوية و فريدة من الأحد الى الخميس.

بالاضافة الى الفقرات المنوعة التي كان ولا يزال يقدمها البرنامج ، فان فريق العمل استحدث فقرات جديدة خاصة بشهر رمضان الكريم. وهي فقرة طبيب التغذية اليومية التي يشرح فيها الطبيب المختص عبر تقرير مصور أو مباشرة من الاستوديو نوع الغذاء للصائم وما الفوائد التي فيه. أما الفقرة الثانية الجديدة فهي “ما بعد الافطار” وهي فقرة منوعة تجول خلالها كاميرا السومرية في وقت الافطار وتقابل مواطن صائم مثلاً في مطعم معين بالاضافة الى لقاء شخصيات مهمة ومعروفة في وقت الافطار.هذا الى جانب فقرة خاصة دينية تغطي المراقد الدينية.

أما الفقرات الأخرى  فتتنوع بين الرياضة الصباحية والابراج  والمطبخ والفن والإجتماعيات وغيرها. كما يستضيف البرنامج  في الاستوديو ضيف يتحدث عن موضوع متخصص فضلاً عن مواضيع أخرى مثل علم النفس والتجميل والتعرف على منطقة معينة والصحافة وطب الاعشاب والطب العام والتغذية والديكور وحديقة المنزل  والازياء والاصدارات والريبورتاجات الفنية بالاضافة الى جولة على الاسواق عامة.

يؤكد المقدم “تيمور الياسري” الذي يدير البرنامج ويعرّف عن كل فقرة، أن فقرات شهر رمضان في صباح السومرية مميزة جداً خصوصاً لجهة التقارير التي سيجريها البرنامج عن رمضان في كل المناطق العراقية وحتى خارج العراق. كما تمنّى لكل العراقيين رمضان كريم وشهرُ حب وسلام وتفاؤل.

أما “منال المعتصم” فقد أكدت ان ” شاشة السومرية ستتميز في هذا الشهر الفضيل لجهة المسلسلات التي ستبثها والبرامج الضخمة التي تحضر لها. وهذا الشهر بالذات هو الذي سيبرهن من هي القناة التي أثرت انتباه الجمهور وأعتقد أن السومرية ستحل مكانة مميزة في قلوبهم”.

وتقول “أنغام القره غولي” أن فقرات منوعة سيقدمها صباح السومرية وتتمنى أن تنال اعجاب متابعي البرنامج. كما تمنّت أن تتحقق أمنيات كل الشعب العراقي في هذا الشهر الفضيل والنجاح الدائم للسومرية.

وتعتبر “لمى ربيع” أن التحضيرات مستمرة لتقديم الأفضل في “صباح السومرية” للشعب العراقي. وأعربت عن استعدادها لاستقبال هذا الشهر الفضيل بكل فرح لأنها المرة الأولى منذ سبع سنوات تقضيه في العراق فتمنت للشعب العراقي الأمان والاستقرار والسلام. 

كما مذيعي السومرية، نتمنى نحن أيضاً لكل مشاهدي القناة قضاء امتع الاوقات مع برنامج “صباح السومرية” خلال شهر رمضان الفضيل والاستمتاع بكل الفقرات الجديدة التي سيقدمها بقالب جميل تيمور الياسري ، أنغام القرة غولي، أثير عبد الوهاب، حسام القيصر، منال المعتصم، وسن خضر، رأفت كامل ولمى ربيع  على مدى ساعتين يومياً من الأحد الى الخميس الساعة العاشرة صباحاً على قناة السومرية.  

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم