أصالة من ستار أكاديمي: بحبّك يا لبنان بمطارك بحبّك “توتير ميرور” على المسرح لأول مرّة في العالم العربي

أصالة من ستار أكاديمي: بحبّك يا لبنان بمطارك بحبّك “توتير ميرور” على المسرح لأول مرّة في العالم العربي

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (10)

نوّرت النجمة السوريّة أصالة نصري مسرح “ستار أكاديمي” في السهرة الثالثة، التي انتظرها الملايين في العالم العربي، لمتابعة إطلالة النجمة أصالة وتصريحاتها.
أغنية “بحبّك يا لبنان” فاجآت بها أصالة الجمهور والمشاهدين، وأهدتها للبنان وشعبه، قائلة: “كيف ما كنت بحبك، بمطارك بحبّك، حبة من ترابك بكنوز الدني وبحبّك يا لبنان يا وطني”.
أصالة، وبصوتها المميّز، وإطلالتها المحبّبة، كانت افتتحت البرايم بأغنية “كبرّتك على سيدك” مع الطالبة غادة الجريدي من تونس، ثمّ شاركت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان أغنية “بناء على رغباتك”، كما أطلّت منفردة ضمن لوحة فنيّة لأغنية “شاغل بالي”.
مسلسل مفاجآت “ستار أكاديمي” متواصل، وجديده تقديم موقع “تويتر” للبرنامج ميزة استخدام ال”Twitter Mirror” أي مرآة تويتر، وكانت أولى الصور لمقدمة البرنامج هيلدا خليفة التي التقطت سيلفي على المسرح والجمهور الكبير خلفها، أما أصالة فالتقطت السيلفي وكواليس ستار أكاديمي خلفها.
وكعادته، يقدّم البرنامج أضخم وأجمل اللوحات الإستعراضيّة، وهذه المرّة نقلنا الى أجواء الغرب، ولوحة ال”Cowboys” لأغنية “كان عنّا طاحون” مع الطالب اللبناني ايلي إيليا والمصري مينا عطا. ثمّ عودة الى زمن الفن الجميل على انغام ال”Phonograph” وأغنية “على بالي” مع كنزة مرسلي من الجزائر. كما أطلّ الطالب السعودي ريان عبد الرحمن وشاركته ليا مخول من لبنان في لوحة ال”Arcades” وأغنية “أنا غلطان”، ثمّ لوحة “Benches” مع اللبنانيّة ليا مخّول وأغنية “Hurt”، لتطلّ دعاء السبيعي من مصر بلوحة “المشنقة” وأغنية “No promises”.
وقد أشاد الاساتذة والعرّابون المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذة المسرح بيتي توتل، ورئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، بتقدّم الطلاّب وتحسّن أدائهم، كما قدّموا التعازي برحيل الفنّان المصري خالد صالح.
الثلاثي الشبابي ليث أبو جودة من فلسطين، اسماعيل مناسترلي من سوريا، ومحمد شاهين من مصر غنوا “خطرنا على بالك” و”سلّم عليها”، و”طلعت يا محلا نورها”، فيما كان للثنائي ابتسام تسكت من المغرب وشيرين يحيا من مصر مرور طربي وأغنيتا “ليه خلتني أحبك” و”إزاي إزاي”.
في مراتب التوب 5 هذا الأسبوع، حافظ اللبناني إيلي إيليا على المرتبة الخامسة، أما ليا فتراجعت الى المرتبة الرابعة، فيما دخل المصري محمد شاهين اللائحة واحتل المرتبة الثالثة، لتأتي غادة من تونس في المرتبة الثانية. ويفوز ليث من فلسطين بالمرتبة الأولى، وينال جائزة الخروج في يوم كامل خارج أسوار الأكاديميّة، حيث ينتظره الكثير من المفاجآت.
وفي ختام البرايم الثالث من “ستار اكاديمي 10″، خرج الطالب المصري محمد حسين بعد حصوله على 29.09 % من تصويت الجمهور، مقابل 38.59 % لعبد السلام الزايد من الكويت، و32.32% لعلي شداد من لبنان. أما تصويت الطلاّب، فأنقذ علي بتسعة أصوات مقابل 4 لمحمّد.
الطلاّب النومينيه كانوا أطلّوا بأغنيات منفردة، حيث غنّى علي “بحبك وبغار”، فيما أدى محمد أغنية “زي الهوا”، وعبد السلام الزايد أغنية ” أنا حنّيت”.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة بتوقيت لبنان ومصر على قناتي ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة الساعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”.

إنتاج / أنديمول ميدل إيست
إخراج / طوني القهوجي
تقديم / هيلدا خليفة مدبّر

unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (11) unnamed (12)

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم