مواقف وطنية لمبديعن الفن في سوريا

مواقف وطنية لمبديعن الفن في سوريا

- ‎فيأخبار الفن
77
5

ايهم غانم – سوريا

مواقف وطنية لمبدعين الفن في سوريا

بعد الاحداث التي يمر  بها بلدنا الغالي سوريا و التي باذن الله ستنتهي على خير خرج العديد من الفنانين عن صمتهم واعلنوا مواقفهم متضامنين مع سوريا   .

سوزان نجم الدين ” لتحيا سوريا حرَّة أبيَّة “

سوزان نجم الدين :تصدر بينانا تحذر فيه من الفتنة , وتقدم تعازيها لاسر الشهداء وتضيف قائلة : “ها نحن نرى بعض المحطَّات المغرضة كيف تزرع الفتنة والطائفيَّة بيننا، وتحرض علينا كل من حولنا، فليكن إعلامنا دليلاً حيًّا لكل ما يحدث من مشاهد الأزمة السلبيَّة والإيجابيَّة، لنكون نبض الحقيقة ومصدرها لكل الإعلام العربي والأجنبي، وذلك لدرء الفتنة والدمار واستعادة الثقة والإستقرار، ولتحيا سوريا حرَّة أبيَّة”

 

سلاف فواخرجي ” مواطنة سورية “

سلاف فواخرجي:في بيان صحفي وقعته باسم “مواطنة سورية” قالت: ” في الوطن ( سورية)، لك أن تعارض وتقول ما تشاء وتطلب ما تشاء، ولنا أن نكون مع، أو ضد ولكن لا يجوز لك، أو لي أن نترك الوطن ينزلق إلى أماكن لا يتمناها إلا عدو الوطن، عدو الحق والخير والجمال، علينا أن نكون يدا واحدة روحا واحدة بوجه أعداء أمتنا”.

واضافت : “لنضع أيدينا بيد رئيس شاب مؤمن، هو من نادى بالإصلاح أولا وقبل أي أحد ، قد نختلف على أشياء كثيرة وعلى مطالب كثيرة، ولكننا اتفقنا على شيء واحد هو حب هذا الوطن العظيم، وحب هذا القائد الشريف”.

 

هويدا اليوسف “عشتي ياسوريا وعاش بشار الاسد”

هويدا يوسف :عبر صفحتها الشخصية على ” الفيس بوك” عبرت مرارا عن حبها العميق لسوريا , وقالت في احدى التعليقات : “الحضارة من عنا , واول ابجدية من عنا ,والاسد من عنا ,ونحنا سورية الاسد والعروبة والكرامة ,


والصمود من عنا , عشتي ياسوريا وعاش بشار الاسد”.

ميريام عطالله ” من حاول التخريب كان فشله ذريعا”

ميريام عطالله :ان ماحصل في سوريا ليس الا محاولة لتخريب صورة الحب والسلام التي تعيشه بلدنا لكن من حاول القيام بذلك فشل فشلا ذريعا .



لورا ابو اسعد” تحية لشعب سوريا العظيم”

اما الفنانة والمنتجة لورا ابو اسعد فقد دعت كل شركات الانتاج الى مقاطعة  تلك القنوات التي تحرض على التخريب وتنشر الاكاذيب , و وجهت تحية كبيرة الى الشعب السوري العظيم.


صفاء سلطان ” دموعي انهمرت تأثرا بخطاب السيد الرئيس”

لتأتي الفنانة الرائعة صفاء سلطان وتخبرنا بأن دموعها انهمرت وهي تستمع الى خطاب  االسيد الرئيس بشار الاسد , وصرحت بأنها قد بصدد تسجيل اغنية وطنية هدية منها لكل مواطن سوري .



‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،